رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء لـ لميس جابر: خليتوا العدو صديق والصديق عدو

نشطاء لـ لميس جابر: خليتوا العدو صديق والصديق عدو

سوشيال ميديا

الكاتبة لميس جابر

تعليقًا على تصريحاتها الأخيرة..

نشطاء لـ لميس جابر: خليتوا العدو صديق والصديق عدو

محمد السوداني 21 يوليو 2014 16:18

شن نشطاء التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الكاتبة والإعلامية "لميس جابر"، وذلك بعد مطالبتها بطرد الفلسطينيين من مصر ومصادرة أموالهم، كما اتهمت المؤيدين لهم بالخيانة، وذلك في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقمنا برصد مجموعة من تعليقات الجمهور حول تلك التصريحات..

 

فرفض"Ahmed El Sanosy " تصريحات "جابر"على مجملها وفرق بين الفلسطنين وحماس  فقال: "انا ضد حماس و الاخوان و ضد قطر و تركيا,,و مع ذلك انا متعاطف مع شعب فلسطين اللى ملهوش ذنب انه اتفعص ما بين سفاحين الصهاينه و استغلالية حماس و غرور الاخوان.

 

مينفعش نقول نطرد كل الفلسطينين من مصر ,, مينفعش نحاسب كل فلسطين على اللى بتعمله حماس و متنسوش ان الاخوان حكمونا سنه لو كان العالم عاملنا على اساس ان الشعب كله اخوان كانو زمانهم معتبرينا فرع لتنظيم القاعده,,لا للتعميم و فلسطين عربيه و اسرائيل هى العدو و ربنا يهدى حماس يا يهدهم".

 

فيما انتقد "Maged Yehia ·" هذه التصريحات وقال ان الإعلام المصري موجه لخدمة إسرائيل فقال: "أنا هعفب على جملتين لفتوا نظري أوي "إلغاء كلمة حالات إنسانية وجرحى.. يروحوا في داهية ونحتسبهم شهداء" و "إلغاء موضوع القضية الفلسطينية من المناهج والإعلام والصحف".. ده بيتزامن مع كلام توفيق عكاشة اللي اقال انبارح بالنص أنا برفع القبعة لإسرائيل وبقول لشعيب إسرائيل ولقيادة إسرائيل انتم رجال اتقتل منكم 3 اتقلتوا قصادهم 300 .. الخلاصة إن الواحد إتأكد إن الصهاينة مش بس يهود إسرائيليين .. لاء فيه صهاينة عرب مسلمين".

 

ورأى"Mohammed Mahmoud" ان كره البعض لحماس والإخوان قد اعمي بصيرتهم وجعلهم يخدمون مصلحة إسرائيل فكتب: "من تركوا كرههم لحماس و الاخوان و الارهاب يعمي بصيرتهم الي الدرجة التي تحولهم الى مناديل مراحيض في ايدي الخراء الصهيوني ضد الفلسطنيين و العرب هم أخس الف مرة من حماس و الاخوان و الارهابيين و أخطر على مصر من السابق ذكرهم و الصهاينة فهم خونة بطبيعتهم الدموية و لا يفرقهم عن الصهاينة و الاخوان الا انهم يعتبرون نفسهم صنف ثالث سامي ايضا".

وعلى الجانب الآخر، كان هناك بعض الآراء المؤيدة لتصريحات "جابر"، فالبعض طالب بالمزيد من الإجراءات تجاه الفلسطينيين، فكتب "Ana Alshaab": "و كمان سحب الجنسية من كل فلسطينى اتجنس فى ال10 سنوات الاخيرة ويتم ترحيلهم من ارض الكناكة من يخون مصر و يتطاول عليها يستاهل ضرب الاحذية".

يذكر أن "جابر" شنت هجومًا حادًا على الفلسطينيين من أهل غزة، وطالبت بطردهم من مصر وإعلان العداء الصريح لحركة حماس.

 

وقالت جابر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إحنا بناخد التموين المدعوم ونبعته لغزة وهما بيقتلوا أولادنا، والخونة الكلاب بيعملوا مؤتمرات لدعم غزة"، مضيفة: "الخونة من الفلسطينيين بيشتموا في مصر ورئيسها ومتخلفين قطر عاوزين المعابر مفتوحة وحماس عاوزاها تحت الرقابة الدولية".

 

وتابعت: "الحل هو إعلان العداء السياسي الصريح لحماس، غلق المعابر إلى أجل غير مسمي، إلغاء كلمة حالات إنسانية وجرحي يروحوا في داهية ونحتسبهم شهداء ولا الشهادة مكتوبة علي شباب المصريين بس؟".

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان