رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لميس جابر: جرحى غزة يروحوا في داهية..والمتعاطف معهم خائن

لميس جابر: جرحى غزة يروحوا في داهية..والمتعاطف معهم خائن

سوشيال ميديا

لميس جابر

لميس جابر: جرحى غزة يروحوا في داهية..والمتعاطف معهم خائن

أحمد تايلور 21 يوليو 2014 01:57

شنت الكاتبة والإعلامية لميس جابر هجومًا حادًا على الفلسطينين من أهل غزة، وطالبت بطردهم من مصر وإعلان العداء الصريح لحركة حماس.

 

وقالت جابر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إحنا بناخد التموين المدعوم ونبعته لغزة وهما بيقتلوا أولادنا، والخونة الكلاب بيعملوا مؤتمرات لدعم غزة" مضيفة: "الخونة من الفلسطينيين بيشتموا في مصر ورئيسها ومتخلفين قطر عاوزين المعابر مفتوحة وحماس عاوزاها تحت الرقابة الدولية".

 

وتابعت: "الحل هو إعلان العداء السياسي الصريح لحماس، غلق المعابر إلى أجل غير مسمي، إلغاء كلمة حالات إنسانية وجرحي يروحوا في داهية ونحتسبهم شهداء ولا الشهادة مكتوبة علي شباب المصريين بس؟".

 

واستطردت قائلة: "طرد كل الفلسطينيين من مصر ومصادرة أملاكهم ومتاجرهم، القبض على كل متعاطف واتهامه بالخيانة العظمى وإلغاء موضوع القضية الفلسطينية من المناهج والإعلام والصحف".

 

ولعنت لميس جابر القومية العربية قائلة: "ملعون أبو أم القومية العربية، مش هانحافظ عليها بدم أولادنا، كفاية تخلف وضعف وخضوع لكلام وهمي مالوش معني، تعبنا وزهقنا ومافيش حاجة هاتتغير ومش هايحرر فلسطين غير الفلسطينيين لو أرادوا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان