رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء: عكاشة ولا كوهين فى زمانه

نشطاء: عكاشة ولا كوهين فى زمانه

سوشيال ميديا

الإعلامى توفيق عكاشة

نشطاء: عكاشة ولا كوهين فى زمانه

محمد السودانى 20 يوليو 2014 19:35

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين الفضائية، أشاد فيه بما تقوم به قوات الإحتلال الإسرائيلي من عدوان وقتل لأهالي قطاع غزة.

حيث قال عكاشه فى برنامج"مصر اليوم" المذاع على فضائية"الفراعين": "إسرائيل دول رجالة اتخطف منهم 3 قتلوا اصدهم مئات ويموت زي ما يموت"، وذلك في ثنايا حديثه عن الحادث الإرهابي الذي تعرض له الجنود المصريين على طريق الفرارة، والذي راح ضحيته 21 شهيدا و5 مصابين آخرين، وأضاف "عكاشة": "يعني أنا كشعب ولا كقيادة ولا كسياسي أحس بإيه؟ أحس إني أنا نعجة ؟".

 

استقبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من الانتقادات الحادة لمالك "الفراعين"، فعلق "سیڣ المصرى"ساخراً من تشبيه عكاشه نفسه بالنعجة فكتب: "فعلااا الشبه كبير أووووووووووووى ههههههههههههههه".


وسخر "Ahmed Mohmed": "محدش يدايق من كلاااام عوكش ﻻن كلامه فاصل كوميدي مش اكتر".


وكتب "صبري الشهيبي": "والله العظيم عار علي مصر انها تسيب واحد زي ده يقول كده يارب ملناش غيرك يا كريم انت وحدك القادر علي نصر اخوننا ف غزه".

 

وعلقت "زهرة بيضاء": "اتمنى من كتاءب القسام بعد ما يخلصونا من اليهود يبلشوا في هالعاهه راس ماله كفين وبنتهي بإذن الله".

 

فيما قال "سامر المصري": "ولا كوهين في زمانه".

 

يشار إلى أنه قد قُتل 21 فردًا من قوات حرس الحدود المصرية المتمركزين بمدينة الفرافرة على حدود محافظة الوادى الجديد مع الجيزة، وذلك في هجوم نفذه مهربون، أمس السبت.

 

وهجم المهربون على نقطة حرس الحدود بالأسلحة الثقيلة، مما أسفر عن مقتل العناصر الأمنية، كما ردت عليهم أفراد الأمن وأسفر عن مقتل 3 من المهربين.

 

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان