رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

منصور: كمين المقاومة دمر معنويات إسرائيل

منصور: كمين المقاومة دمر معنويات إسرائيل

سوشيال ميديا

الإعلامي أحمد منصور

منصور: كمين المقاومة دمر معنويات إسرائيل

محمد درويش 20 يوليو 2014 11:57

أشاد الإعلامي أحمد منصور بما أسماه "كمين المقاومة" للرتل العسكري الإسرائيلي شرق حي التفاح في غزة، فجر أمس السبت، والذي أدى إلى تدمير الرتل بمن فيه. بحسب قوله.

وفي تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الكمين الذي نصبه أسود المقاومة الفلسطينية للرتل العسكري الإسرائيلي شرق حي التفاح في غزة فجر اليوم والذي أدى إلى تدمير الرتل بمن فيه".

 

وتابع: "سيدمر معنويات جيش إسرائيل ويزيدها انهيارًا ويجبر إسرائيل على الرضوخ لمطالب الشعب الفلسطيني ورفع الحصار عن غزة ويخزي كل أنصار إسرائيل لاسيما الصهاينة العرب".

 

يذكر أن كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- قالت إنها قتلت أمس، 14 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا في أربع عمليات نوعية نفذتها خلف خطوط جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حين اعترفت إسرائيل بمقتل جنديين فقط.

 

جدير بالذكر أنه وفقا لبيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي والإذاعة الإسرائيلية العامة، أعلنوا عن إصابة 38 جنديًا إسرائيليًا على الأقل منذ بدء العملية العسكرية ضد قطاع غزة، وفقا لبيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي والإذاعة الإسرائيلية العامة.

 

يشار إلى أن جيش الاحتلال أعلن رسميًا عن مقتل 7 عسكريين إسرائيليين، بينهم ضابط برتبة كبيرة، في الاشتباكات المسلحة في غزة منذ 7 يوليو الجاري.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان