رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بكري للإعلام: فرقوا بين فلسطين وحماس

بكري للإعلام: فرقوا بين فلسطين وحماس

سوشيال ميديا

صورة للبرلماني السابق مصطفى بكري

بكري للإعلام: فرقوا بين فلسطين وحماس

محمد درويش 18 يوليو 2014 17:28

انتقد البرلماني السابق مصطفى بكري مسلك الإعلام المصري فى الهجوم على غزة وتبرير العداون الإسرائيلي، وطالب بضرورة التفرقه بين الشعب الفلسطيني وحركة حماس.

حيث علق عبر حسابه الشخصى على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قائلا: "العدوان الاسرائيلي لايزال مستمرا علي أهلنا في غزه - اتمني من إخوتنا في الاعلام ان يفرقوا بين الشعب الفلسطيني المقهور وبين حماس٠ لاشماته".

وتابع قائلا: "الزملاء الإعلاميين بالتوقف عن لغة الشماتة والتبرير للعدوان - فالقضية هي قضية أمن قومي مصري وعربي علي السواء - أعلامنا يجب ان يواجه".

وأضاف أنه يجب عدم تبرير العدوان لأن من يقتلون هم أهلنا واشقاونا اما إسرائيل سوف تظل عدو، فقال: "ولا يجب ان يكون هناك تبرير للعدوان - الذين يقتلون بيد المحتل هم أهلنا واشقاونا - اما اسرائيل قست بقي عدونا للأبد - نعرف ان حماس هي فرع".

واختتم تدويناته، قائلا: "العدوان ويفضح أهدافه ومخططاته ولا يجب تبريره مهما كانت المبررات".

جدير بالذكر منذ عمليات الجرف الصامد من جانب الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وشنت حرب إعلامية عنيفة لشيطنة حركة المقاومة الفلسطينية وتبرير العدوان على غزة.

 

يشار إلى أن، أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلن عن ارتفاع عدد القتلى من الفلسطينيين، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، مساء يوم 7 يوليو الجاري إلى 266 شهيدا وإصابة نحو 2000 آخرين.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان