رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نشطاء: الإعلام المصري بأخلاق نتنياهو

نشطاء: الإعلام المصري بأخلاق نتنياهو

سوشيال ميديا

صورة مذيعة التلفزيون المصري

نشطاء: الإعلام المصري بأخلاق نتنياهو

محمد درويش 18 يوليو 2014 16:10

شنت مذيعة التلفزيون المصري، هجوماً لاذعاً على فصائل المقاومة فى غزة، بعد أن رفضت مباردة مصر لوقف إطلاق النار بين فلسطين وإسرائيل، فقالت: "المباردة المصرية تم رفضها من حماس لأنهم عايزين يملوا شروطهم على مصر".


وأضافت المذيعة، خلال مناقشة الأخبار عبر برنامج "صباح الخير يا مصر" على التلفزيون المصري، أننا لسنا طرف في هذا الأمر، متابعة: "يقولون أن معبر رفح يفتح بصفة دائمة ويوضع تحت رقابة دولية، ويا كده يا أما تموتوا.. طيب وإحنا مالنا يعني ما تتقتلوا".، تابعت قائلا: "مش هنفتح المعبر.. وسيبكوا بقي من نبرة الشقيقة الكبرى والكلام ده.. أحنا زهقنا منه".

 

فتباينت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعى، باستنكار وغضب كبير على جانب، مؤيد لها على الجانب الآخر، كما يلى:

 

استقبل جانب هجوم مذيعة التلفزيون المصري على فصائل المقاومة باستنكار وغضب كبير، حيث قال: "Abdallah Abdallah": "هذه اخلاق أهل سيسنياهو اما أهل مصر فهم يتمنون الموت من اجل غزه".

 

واستنكر "Ibrahim Ahmed Abo Sinna" هجوم المذيعة على المقاومة، فقال: "صح احنا مالنا هو احنا مسلمين ولا احنا عرب وﻻ احنا رجاله #الاعلام_المصري_كداب".

 

وأضاف "محمد ماجد منصور": "ليسوا مصريين أنهم عملاء ونحن المصريين نبرا إلي الله منهم".

 

وشبه "يارب عدت لرحابك تائبا": "الإعلام المصري بالإسرئيلي، حيث قال: "وهو دة الإعلام الاسرائيلي ياجماعة".

 

فيما قال "أغرد فى صمت": "أن طلع العيب من أهل العيب مايبقاش عيب".

بينما علق "Mohamed Elmokadem": "انعدمت الانسانية وقبلها الضمير".

 

وكتب  "Faiza Elosmally": "اتكلموا عن نفسكم واسيادكم انتى ﻻتمثلى الشعب المصرى شعب مصر كله متعاطف مع غزه وشعبها ام انتم ﻻشئ بالنسبه للشعب فانتم عار على الإعﻻم".

 

وذكرت "Nora Abdallah": "اذا كنتم شمتوا فى دم المسلمين المصريين فى رابعه والنهضه مش هتشمتوا فى دم اهل غزه ربنا يشمت فيكم خلقه".

 

وعلى الجانب الآخر اتفق البعض مع مقولة المذيعة بالتلفزيون المصري،حيث قالت: "Nada Oraby": "المصريين خرجوا عن شعورهم بسبب حماس كرهت الشعب المصرى فى فلسطيين".

 

وكتبت "Naglaa Ebrahim": "طب ماهى عندها حق شحات وعايز عيش فينو".

 

وعلقت "Sendrila Ahmed": "معاها حق مايحاربوهم هما واللي عايشين برة يحاربوا علشان بلدهم وﻻاحنا نموت عيالنا ..".

جدير بالذكر أن، أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلن عن ارتفاع عدد القتلى من الفلسطينيين، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، مساء يوم 7 يوليو الجاري إلى 266 شهيدا وإصابة نحو 2000 آخرين.

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه بدأ عملية عسكرية برية ضد قطاع غزة، مساء أمس الخميس، من أجل تنفيذ ما قال إنها عملية لضرب الأنفاق "الإرهابية" التي تخرج منً قطاع غزة وتدخل الأراضي الإسرائيلية.

 

 واسفرت الغارات العنيفة والكثيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة بتدمير 694 وحدة سكنية بشكل كلي، وتضرر 14500 بشكل جزئي، وفق إحصائية أولية لوزارة الأشغال العامة في الحكومة الفلسطينية.

 

شاهد الفيديو.. 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان