رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زميل للجوادي يدعي: كان عميلاً لأمن الدولة

زميل للجوادي يدعي: كان عميلاً لأمن الدولة

سوشيال ميديا

محمد الجوادي

زميل للجوادي يدعي: كان عميلاً لأمن الدولة

محمد السودانى 17 يوليو 2014 18:27

اتهم الدكتور "أيمن عبد الحارث" استشاري أمراض النساء والتوليد، ويعمل بالمملكة العربية السعودية، الدكتور محمد الجوادي، المؤرخ والمحلل السيسي، بأنه كان عميلاً لأمن الدولة أثناء دراسته فى الجامعة مدعياً أنه كان يقدم تقارير أمنية في الطلاب، وأن الأمن عينه معيداً بالجامعة. 

حيث قال فى منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سنة 1980 كنت رئيس اتحاد طلاب طب الزقازيق وكان لى طلب خاص بالاتحاد لدى رئيس الجامعة ففوجئت وانا خارج مكتبه أن إحدى سكرتيرات المكتب تهب واقفة لتفتح مكتب رئيس الجامعة لشخص دخل للتو فنظرت حتى أرى من هذا الشخص المهم فإذ به طالب من نفس دفعتى ( رابعة طب ) محول من طب طنطا هذا العام".

وتابع: "فذهبت لعميد الكلية وسألته عن قوة هذا الطالب المحول الذى يفتح له فورا مكتب رئيس الجامعة للدخول فضحك وقال ده احسن واحد فى مصر بيكتب تقرير امن فى زمايله. ...تخرجنا.... وكان ترتيبه 255 على الدفعة بتقدير جيد وتم تعينه معيد بالجامعة متجاوزا 255 طبيب فى التقدير فسألت نفس العميد كيف يحدث هذا فأجاب هو اتعين فى أى قسم فاجبت قسم القلب فرد ومين رئيس قسم القلب فاجبت د. لطفى شهوان فاضاف رئيس الإخوان فى الشرقية فهمت ولا لسه ...ده معينه الأمن يا ابنى بس اللى كايدنى أن لطفى شهوان موافق ومبارك التعين".


وأضاف: "ومرت الأيام ليستغنى الأمن عن دور رجله لدى طب الزقازيق ويتم نقل مهامه إلى المثقفين بالقاهرة ليصبح دكتور القلب كاتب ومؤرخ ومحلل وعالم لغة عربية وحاصد لجوائز الدولة تشجيعية وتقديرية وأخيرا يبدأ مهام جديدة بين الإخوان وقناة الجزيرة، تحية لزميل دفعتى 1982 ا.د. محمد الجوادى."

 

يذكر أن الدكتور محمد الجوادي من الضيوف الدائمين لشبكة الجزيرة الفضائية، ومعروف بمعارضته للنظام الحاكم في مصر، ومساندته للرئيس المعزول للدكتور محمد مرسي.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان