رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدون يهاجم الفنانيين بعد تعيين ضابط مخابرات بوزارة الثقافة

مدون يهاجم الفنانيين بعد تعيين ضابط مخابرات بوزارة الثقافة

سوشيال ميديا

الناشط والمدون كريم عمر

مدون يهاجم الفنانيين بعد تعيين ضابط مخابرات بوزارة الثقافة

محمد درويش 17 يوليو 2014 18:25

تساءل الناشط والمدون كريم عمر عن سر غياب الفنانيين الذين اعتصموا أمام وزارة الثقافة قبيل عزل الرئيس السابق محمد مرسي احتجاجاً على ما اسموه أخونة الثقافه المصرية، بعد تعيين ظابط مخابرات بالمخابرات العامة رئيساً لقطاع مكتب وزير الثقافة.

حيث علق عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "هما الفنانين المناضلين اللي اعتصموا امام وزارة الثقافة وفي الاوبرا احتجاجا علي اخونة الثقافة المصرية وتعيين مونتير وزيرا للثقافة ، واناروا حياتنا بعروض باليه الشارع والرقص المعاصر في الشارع ، مش متضايقيين خالص من تعيين ضابط شرطة ومخابرات رئيس قطاع مكتب الوزير في وزارة الثقافة (وده منصب مهم جدا وقد يكون الاهم بعد الوزير ومكانش بيطوله الا اقرب المقربين لفاروق حسني)".

 

وتابع بسخرية: "طب مفيش هزة او اتنين كده من قبيل الشجب امام الوزارة ؟".

جدير بالذكر أن الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة، أصدر قرارًا بتعيين أسامة عبدالله أحمد عمران، رئيسًا لقطاع مكتب وزير الثقافة.

 

يشار إلى أن عمران تخرَّج من كلية الشرطة دفعة 1986 بتقدير "جيد"، وعمل ضابطًا بوزارة الداخلية، ثم التحق بالمخابرات العامة عام 92، كما عمل عضوًا في مجلس الدفاع الوطني اعتبارًا من 92، وشارك في العمل الدبلوماسي بسلطنة عُمان.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان