رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبو حامد: حماس تريد فتح المعبر لنقل الارهابيين لسيناء

أبو حامد: حماس تريد فتح المعبر لنقل الارهابيين لسيناء

سوشيال ميديا

محمد أبو حامد

أبو حامد: حماس تريد فتح المعبر لنقل الارهابيين لسيناء

جهاد الأنصاري 17 يوليو 2014 16:41

هاجم محمد أبو حامد رئيس مجلس أمناء مؤسسة تنمية حياة المصريين والبرلماني السابق شروط حركة المقاومة الإسلامية حماس للصلح مع إسرائيل، كما سردها بنفسه.

وأكد على أن الشروط ستجعل الفلسطينيين يستولون على 40% من سيناء لأن تدويل معبر رفح يعني السماح بعبور اللاجئين في أي حرب قادمة، على حد قوله.

 

وقال "أبو حامد" في تغريدة له على حسابة الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، اليوم الخميس: "حركة حماس الإرهابية الخسيسة تشترط على مصر أن تفتح معبر رفح للإرهابيين  حتى توافق على حماية دماء الشعب الفلسطيني و توافق على وقف إطلاق النار".

 

وتابع: "التحكم في معبر رفح بما يخدم مصالح مصر وشعبها و يحمي أمنها القومي هو جزء من سيادة الشعب المصري على أرض مصر و لن نسمح أن تمس هذه السيادة بأي خسة و خيانة تريد حركة حماس الإرهابية الحاقدة أن تحرم مصر من سيادتها على حدودها الشرقية التي حررنها بدماء شعبنا".

 

وأوضح "أبو حامد"، في تغريدة أخرى، أن السماح بتدويل معبر رفح يعني السماح بنزوح الفلسطينيين إلى سيناء مع أول أحداث عنف في غزة و البدء في تنفيذ غزة الكبرى و اقتطاع ٤٠٪ من سيناء.

 

كما زعم أن الرئيس الأمريكي أوباما يريد تنفيذ ما اتفق مع الإخوان وما وصفه بـ "الخائن مرسي" عليه ودفع ٨ مليار دولار للإخوان ثمناً له و يخضع لمسائلة الكونجرس عليه سرقة ٤٠٪ من سيناء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان