رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيسبوك يحتفي بأوزيل بسبب غزة

فيسبوك يحتفي بأوزيل بسبب غزة

سوشيال ميديا

مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألماني

فيسبوك يحتفي بأوزيل بسبب غزة

جهاد الأنصاري 17 يوليو 2014 16:16

لاقت مواقف لاعب المنتخب الألماني مسعود أوزيل الداعمة لغزة وتبرعة بمبالغ مالية من مكافأة المونديال إعجاب رواد موقع الفيس بوك مطالبين رموز المجتمع في الدول العربية والاسلامية بالاقتداء به.

 

وقال "إحسان جهيم" مرحباً بمواقف أوزيل ومهاجماً للحكام العرب: "والله ان كان فعل ذلك فآن عمله افضل من عمل كثير من حكام العرب الخونة اللذين باعوا فلسطين وسورية والعراق وكل البلاد العربية ليحافظوا على ارصدتهم في البنوك الاجنبية".

 

وأضاف "خالد الشوربجي" معتذرا لتشجيعة لمنافس المانيا قائلا :" انا اعتذر أتي شجعت الأرجنتين وربنا يبارك به هذا المسلم الصادق إسلامه".

 

وهاجم "إسلام عبد الفتاح" من برر أفعال إسرائيل في الإعلام المصري قائلاً: "تحية لهذا الرجل مش انجاس الإعلام المصري اللذين يؤيدون ماتفعله اسرائيل في غزة".

 

وتابع "حمدي إمام": "هؤﻻء هم الرجال الزين ﻻيخشون احدا اﻻ الله لو فكرت يادكتور تعمل حاجة لغزه في البطولة القادمة انا معاك وربنا يجعلو في ميزان حسناتك احنا بنموت واللي بنعملو ده هوا اللى هيفضل".

 

فيما انتقد "وحيد الخيراتي" العرب الذي قال أنهم تركوا غزة بمفردها بينما يدافع عنها الاوروبيين قائلاً: "طيب وماهو يعني فخر لنا مثلا بل والله انه العار اليهود والنصارى غارت ونحن لا نحرك ساكنا ماغير القصيد والاغاني حتى الذين عملوا عليها استفادوا من ورائها اجور كل من القنوات العارضه لها والشعراء والملحنين والانتاج ككل حتى ان ننتهي بالمنشد كل منا اصبح في صمت ولي وكل منا اصبح في صمت نبي هل نحن غبيون".

 

وأضاف "خالد شلتف": "اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان واحد مثل هذا وأردوغان أفضل من جميع الحكام العرب يعملون ليوم ما ينفع فيه مال ولا بنون".

 

وأكد "مهند البغدادي": "الدافع الذي جعل اللاعب يدعم غزة هو الاسلام قائلا:" لاحظ هذا اللاعب الكبير لم يتصرف بانه تركي ولا بانه الماني ولا بانه كردي ولكن تصرف بأنه مسلم من يريد ان يفتخر به كمسلم يتكلم ومن يفتخر بغير ذلك فليخرس".

 

وقال "ام محمد": "بك ياأوزيل أشهد بأن الله حق ووعده بنصرة هذاالدين حق وكل ماعلى هذه الأرض حق..اللهم انصر الإسلام والمسلمين على أرضك ودمر أعدائهم وزلزل الأرض من تحت أقدامهم بقدرتك ياعزيز ياقوي".

 

فيما أثنت "فاطمة عبيد" على موقف أوزيل قائلة:" الله اكبر رفعها عاليا ليعلم العالم رحمة المسلم باخيه المسلم العربي بارك الله فيي اوزيل وليكثر من امثاله اين الحكام والسياسين الطغاة من هذا الفتى بوركت البطن التي حملتك وانجبتك"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان