رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عباس: أون تي في طلبت من الخياط تقديم استقالتها

عباس: أون تي في طلبت من الخياط تقديم استقالتها

سوشيال ميديا

أماني الخياط

والخياط تنفي

عباس: أون تي في طلبت من الخياط تقديم استقالتها

أحمد تايلور 17 يوليو 2014 15:37

زعم المدون والناشط السياسي وائل عباس أن قناة "أون تي في" طلبت من المذيعة أماني الخياط تقديم استقالتها قبل الخامسة من مساء اليوم، فيما نفت "الخياط" ذلك.

وفي تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عاجل..قناة أون تى فى طلبت من امانى الخياط تقديم استقالتها اليوم قبل الساعة الخامسة مساء والا سوف يتم فصلها بسبب سبها للشعب المغربى".

 

وتابع: "وأمانى تفشل فى الوصول لنجيب ساويرس للاعتذار وانقاذها من الفصل #مصدر".

وعلى حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" نفت المذيعة أماني الخياط هذه الإدعاءات قائلة: "على كل الكلام الذي ينشر عن تركى للقناه غير صحيح".

يذكر أن الإعلامية أماني الخياط، المذيعة بقنوات أون تي في، قدمت اعتذاراً عن هجومها على المملكة المغربية، ووصفها الاقتصاد المغربي  بـ "القائم على اقتصاديات الدعارة".

 

وأضافت الخياط خلال حلقة، اليوم الخميس، من برنامجها "صباح أون" إنها لم تقصد أي إهانة لدولة المغرب الشقيقة، مشيرة إلى أن العلاقة المصرية المغربية علاقة تاريخ وتميز وتفاهم .


وقالت الخياط: "لا أخجل من الاعتذار عن خطأ ارتكبته بسبب الحماس اللي كان مسيطر عليا، وحزني على اللي بيحصل في غزة، وكلام مشعل لشباب المغرب بالجهاد وتحرير فلسطين، وهو عايش في قطر، حق كل مغربي زعل على راسي من فوق".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان