رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شباب سعوديون يحققون حلم حارس مسجد

شباب سعوديون يحققون حلم حارس مسجد

سوشيال ميديا

جانب من مقطع الفيديو

ويحصد الفيديو 800 ألف مشاهدة في أسبوع

شباب سعوديون يحققون حلم حارس مسجد

معاذ حجازي 16 يوليو 2014 21:22

تداول نشطاء على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو لمجموعة من الشباب السعوديين الذين حققوا حلم "شهيد" حارس مسجد كان أمنيته بناء مسجد في بلدته بالإضافة إلى إطعامه وشراء الثياب الجديدة له والاحتفال معه.

 

الفيديو الذي حصد أكثر من 800 ألف مشاهدة في أسبوع واحد فقط، لاقى إعجاب الكثيرين ممن شاهدوه والذين أثنوا على هؤلاء الشباب، فقالت " Art Giving": "جزاكم الله خير والله يكثر من امثالكم الطيبه الله يسعدكم".

 

وشكرهم " iKiLLeRx Z" قائلًا: "جزاكم الله اللف خير صراحه كفيتو ووفيتو وتستاهلون الدعم وانتظر جديدكم".

 

بينما تمنى "iiHuricane20" من هؤلاء الشباب تحقيق حلمه فقال: "انا عندي حلم حققوه لي كابرس اس اس 2014 بقيمة 170 الف ريال اللون ابيض ولا اسود المهم اللي ييعجبكم وجيبو شورما وانتو جاين و ببسي وسوا 80 بفعل الخدمه وبحب ماما وبابا وجدو وتيته ".

 

فيما شكك " ABDULLAH ALALI" في أن يكون هؤلاء الشباب يفعلون ذلك ليس لوجه الله فقال: "هذي المشكلة واللي ينخاف منها ان يمكن الكل يسوي مثلهم بس منهو فيهم اللي يبيها لوجه الله مو عشان الناس وهذا بدا ينتشر بكثرة ، والله اعلم بالنوايا وان شا الله الكل يبي فيها وجه الله".

 

كان هؤلاء الشباب قد نفذوا هذه الفكرة ونشرها على قناتهم على "اليوتيوب" واسمها "اترك أثر" تحت شعار: "اسعد من حولك ولو بشئ بسيط ".

 

شاهد الفيديو..

 

https://www.youtube.com/watch?v=CvC-YReNNu0

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان