رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء: كتاب الخليج دمى تحركها إسرائيل

نشطاء: كتاب الخليج دمى تحركها إسرائيل

سوشيال ميديا

سكرين شوت من تدوينات بعض كتاب الخليج

نشطاء: كتاب الخليج دمى تحركها إسرائيل

محمد درويش 16 يوليو 2014 20:49

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، تدوينات لكتاب خليجيين من بينهم رئيسي تحرير صحفية الشرق الأوسط وقناة العربية، تتفق مضمون هذه التدوينات مع تصريحات الناطق باسم جيش الاحتلال "أفيخاي أدرعى".

التدوينات ذهبت إلى التقليل من حجم صواريخ المقاومة مدعية أنها "مواسير" غير مجدية لا تثمر ولا تغنى من جوع وتدمر الشعب الفلسطينى علاوة على أنها حملت "حماس" المسؤولية تجاه ما يحدث فى غزة.

 

فيما استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى هذه التدوينات، التي قالوا أنها تتفق وتدوينات الناطق باسم جيش الاحتلال، بغضب واستنكار كبير، حيث قال "ماجد الحمادي": "الثلاثه لا فرق فيهم صحيفة الشرق وقناة العربيه والناطق باسم الجيش الاسرائيل كلهم اسرائليون ولكن البعض يقيم في اسرائيل والبعض يقيم مع العرب للاسف اللهم انصر المقاومه الفلسطينية".

 

وكتب "حاتم ابوديه": "والله هادي المواسير بترعب 7 مليون اسرائيلي وبتنزلهم على مواسير المجاري واللي بكتر حكي زيادة علي غزة " target="_blank">غزة ومقاومتها بدنا انقعدو على هادي المواسير".

ورأت "أم حبيبة" أن هؤلاء الكتاب مجرد دمى في يد المملكة العربية السعودية قائلة: "طبيعي هم أدوات فقط في يد من يحركهم (السعودية )".

 

وأضافت: "Lola Lolo": "طالما هي عبارة عن مواسير .... اسرائيل ليش بتضرب صفرات الانزار و وليش اول مبارح باليل الساعة 3 الفجر عملت جنازة عسكرة بمقبرة اليهود في القدس مخزية من الاضاحي تبعتها ... بلاش لبفلسطنية يشمتو فيها".

 

فيما قال "Omar Fares": "حماس شرف العرب وفخر الامه اسكتوا انتوا بس".

 

بينما علق "Amine Chouri": "قناة العربية قناة صهيونية والصحافة العربية والإعلام العربي بصفة عامة أغلبه وجد لتضليل شعوبه حتى تعيش إسرائيل في أمان".

 

وذكر "Khaled Hasan": "أدوات تشويش وحرب نفسية لا تسمن ولا تغني من جوع ... نسائنا و أطفالنا و شيوخنا تعلم العالم معنى الصمود و رجالنا تعلمهم معنى الرجولة !".

وعلق "אבובאקר בוב": "فلنفترض ان صواريخ غزة " target="_blank">غزة لن تفعل شئ ... اين انتم ايها العرب تحبون التعليق .. لماذا لم تدعموا غزة " target="_blank">غزة بالسلاح تبا لكم".

 

وقال "أبو حسام الطوقي": "ما أعتقد أصحاب التعليقات عرب هذول يهود صهاينه موالين ومناصرين لليهود".

 

يشار إلى أن أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع عدد شهداء فلسطين، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، مساء يوم 7 يوليو الجاري إلى 213 شهيداً، فضلاً عن إصابة نحو 1400 آخرين.

 

جدير بالذكر أن وزارة الصحة في قطاع غزة، نشرت قائمة أولية تكشف هوية القتلى، وتوضح أن من بينها 39 طفلاً، و17 امرأة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان