رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أحمد موسى أفضل مذيع..ونشطاء: طب ما فيفي عبده الأم المثالية

أحمد موسى أفضل مذيع..ونشطاء: طب ما فيفي عبده الأم المثالية

سوشيال ميديا

الإعلامي أحمد موسى

أحمد موسى أفضل مذيع..ونشطاء: طب ما فيفي عبده الأم المثالية

محمد السوداني 16 يوليو 2014 20:15

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً ساخراً بعد أن قامت مجلة "المشاهير" بتكريم كلاً من الإعلامي أحمد موسى وإهدائه جائزة أفضل مذيع في مصر، وتكريم الفنان عمرو مصطفى لنجاحه فى أغنية "بشرة خير"، وتكريم الإعلامية أماني الخياط على نجاحها فى برنامج "صباح أون" والفنان هاني رمزي على أعماله الفنية الأخيرة.

حيث سخر "Semsem Sameer" من حصول أحمد موسى على الجائزة فكتب: "ده الاول من تحت مش هوا ده صاحب نظريه الاخوان هم سبب سقوط الاندلس ونظريه الكره الارضيه تحت منصه رابعه".

 

وأضاف"Mimo Mimo Mimo": "طب وايه المشكلة اذا كانت فيفي عبده اخدت الام المثالية يبقي احمد موسي الامنجي احسن مذيع".

 

وأضاف "محمد عبدالعظيم": "اكيد ده استفتاء الاسوأ فى مصر ".

وانتقد "Hassan Shehata" ذلك التكريم وقال أنهم من أسواء المذيعين فى مصر، على حد قوله،: "بأمارة ايه ؟؟؟ فهم أسوأ من فى مصر بكل المقاييس والمعايير وظاهر النفاق من اختيارهم".

فيما رأي البعض أن سبب تكريم هؤلاء النجوم هو قربهم من النظام الحاكم فكتب "Ahmad Hamad": "هذا التكريم نتيجة قربهم لاصحاب المناصب السياديه والفيديوهات علي اليوتيوب وعلي الصفحات الاخباريه أكبر شاهد لاننا رجعنا لمائة سنه للخلف باسلوب اللي يطبل وينافق يكون الأفضل والذي يتم تكريمه لأن المجتهد في عمله لايوجد له مكان بين هؤلاء الناس بكل اسف اقول واااااامصراه ..واااااامصراه ..واحسرتاااااااااااااااااااااااه".

 

يذكر أن مجلة "المشاهير" نظمت استفتاءً حول أفضل مذيع في مصر و أفضل مذيعة، وكذلك بعض الفنانين والممثلين لتسليم دروع الفوز للإعلاميين الذين حققوا أعلى نسبة أصوات.

 

ويشار إلى أن المجلة قد أعلنت عن اختيار افضل مذيع في مصر وأفضل مذيعة ،وكذلك أفضل الفنانين بناءاً على استفتاءها، وسلمت الدروع للإعلاميين الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت.

 

اقرأ أيضاً:

بلاغات جماعية تتهم أحمد موسى بسبّ حمدين صباحي

أماني الخياط: حماس افتعلت الحرب لتفتح معبر رفح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان