رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مشاهير: برلمان مبارك بنكهة سيسية

مشاهير: برلمان مبارك بنكهة سيسية

سوشيال ميديا

محمد محسوب

مشاهير: برلمان مبارك بنكهة سيسية

محمد درويش 14 يوليو 2014 16:02

أثار إلغاء محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين للحكم الصادر من أول درجة بمنع قيادات "الوطني" المنحل من الترشح للانتخابات، غضب كبير بين مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروه عودة صريحة لدولة مبارك، على حد زعمهم.

 

حيث علق الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع التدوين المصغر" تويتر" قائلاً: "عودة قيادات حزب مبارك لتصدر المشهد حول قائد الانقلاب استعادة لدولة الظلم والفساد لا يكسره سوى اصطفاف المقهورين معالإسقاط نظام القمع والإفقار".

 

فيما قال الداعية الإسلامي طارق سويدان عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "بعد قرار السماح للحزب الوطني بخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في #مصر وتبرئة مبارك وأولاده يمكن الان إقامة صلاة الجنازة على ثورة ٢٥ يناير ".

وعلى نفس المنوال قال الكاتب الصحفي وائل قنديل على حسابه على "فيسبوك": "مع إلغاء حكم منع قيادات الوطني من خوض الانتخابات تكون الثورة" المضادة"قد حققت كل أهدافها.. لو كانوا يملكون القدرة على إحياء الموتى لأعادوا كمال الشاذلي."، وأضاف: "في انتظار عودة دورة جمال وعلاء الرمضانية و تعيين عبد المنعم عمارة وزيرا للشباب و الرياضة و تكوين أسرة حورس بالجامعات".

وكتب ياسر زعاترة عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "محكمة مصرية تلغي حكما "يمنع أعضاء "حزب مبارك" من الترشح للبرلمان". برلمان السيسي المقبل لن يختلف عن برلمانات مبارك، ولكن بنكهة سيسية!! #مصر".

 

وكانت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين قد قضت، اليوم الإثنين، بقبول الاستئناف المقدم من توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، والمحامي خالد سليمان، ونبيل لوقا بباوي، وطلعت القواس، على حكم منع قيادات الحزب الوطني من الترشح للانتخابات البرلمانية والمحليات، وإلغاء الحكم الصادر من أول درجة.
 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان