رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المصريون يتناولون أحلى ما في المونديال عبر تويتر

المصريون يتناولون أحلى ما في المونديال عبر تويتر

سوشيال ميديا

الجمهور الياباني ينظف المدرجات

التفرغ لغزة وتنظيف المدرجات..

المصريون يتناولون أحلى ما في المونديال عبر تويتر

محمد السوداني 14 يوليو 2014 15:07

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم "أحلى حاجة في المونديال"، عقب انتهاء فاعليات كأس العالم بالمباراة النهائية التي جمعت بين الماكينات الألمانية وراقصي التانجو، والتي انتهت بفوز المنتخب الألماني بهدف مقابل لاشئ.

وأوضحوا أن هذا "الهاشتاج" يروي كل شخص من خلاله أفضل لقطة رآها فى المونديال، حيث رأت "JoelleAhmed" أن افضل ما كان فى المونديال هى الروح الرياضية التى جمعت بين لاعبي المنوديال فغردت قائلة : "#أحلى_حاجة_في_المونديال الروح الرياضية والتنافس".

فيما رأى "MohamadHassan" ان افضل ما فى المونديال هو ظهور نجم النادي الاهلي المعتزل "محمد أبو تريكة" على قنوات "بي ان سبورت" عقب انتهاء اخبارة لفترة بعد اعلانه لإعتزال كرة القدم فكتب: "#أحلى_حاجة_في_المونديال أبو ترررررررررررريكــه :D".

وذكرت "الأسطورة فجر" أن أفضل ما كان فى المونديال هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي نيمار، وأفضل منتخب هو المنتخب الجزائري بأدائه الرائع الذي شرف كل عربي، فغردت فى تدوينة لها فكتبت: "#أحلى_حاجة_في_المونديال ميسي و نيمار لا الجد أحسن حاجه كان منتخب الجزائر".

 

فيما أكد "حجوج" على أن أفضل ما فى المونديال هو تنظيف الجمهور الياباني لمدرجاته بعد المباراة فغرد قائلاً: "الجمهور الياباني اللي نضف مدرجاته".

ورأى"oz" أن أفضل ما فى المونديال هو الهدف الخرافي الذي أحرزه فان بيرسي، ورأى أنه كان مقدمه للعديد من الأحداث الرائعة فكتب: "#أحلى_حاجة_في_المونديال طيران فان بيرسي في ماتش إسبانيا كان بمثابة الشعلة الأولى لمجموعة من الأحداث الغير عادية اللي حصلت في البرازيل".

وعلى الجانب الآخر، رأى "7ODAALSH " ان افضل شيئ هو انتهاء كأس العالم لكي يري رد فعل العرب تجاه ما يحدث فى غزة ".

يذكر أنه قد أسدل الستار على بطولة كاس العالم التي أقيمت في البرازيل، مسء أمس الأحد، عقب فوز ألمانيا بالكأس للمرة الرابعة في تاريخها بعد فوزها على الأرجنتين بهدف لصفر من تسجيل ماريو غوتزه في الدقيقة 113، على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان