رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

منشق عن تمرد: نتنياهو "شقى عمره ضاع"

منشق عن تمرد: نتنياهو شقى عمره ضاع

سوشيال ميديا

محمد عبدالعزيز المنشق عن تمرد

منشق عن تمرد: نتنياهو "شقى عمره ضاع"

معاذ حجازي 13 يوليو 2014 17:40

سخر محمد عبدالعزيز المنشق عن حملة تمرد من بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى بعد مرور صواريخ القسام من القبه الحديدية ووصولها تل أبيب.

فقال على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك": " نتنياهو بعد مرور صواريخ J80 من القبة الحديدية ووصولها تل ابيب ، شقى عمري ضااااااااااااع إنزلوا معايا الملاحة قصدي المخبأ "

 

وختتم تدوينته ساخراً: "القبه الحديدية طلعت مخرومه" يذكر أن كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة "حماس" قد قصفت إسرائيل بعدة صورايخ J80 إخترقت القبه الحديديه ووصلت إلى تل أبيب.

يذكر أن كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، قصفت تل أبيب بعشرة صواريخ من طراز "جعبري 80 " تنفيذاً لوعيدها بالقصف عند الساعة التاسعة من مساء أمس السبت، في حين واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قصفها الصاروخي لأهداف في الضواحي الجنوبية لتل أبيب بعد قصفها لمطار بن غوريون ومنطقة مفاعل ديمونة النووي.



وكانت الكتائب دعت -في بيان صوتي بث على التلفزيون- المدنيين الإسرائيليين إلى توخي الحذر ووسائل الإعلام للتصوير عند قصفها لتل أبيب، كما دوت صافرات الإنذار بمدينة القدس وسُمع دوي انفجارين في المدينة بعد ذلك.
 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان