رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أفيخاي: إسرائيل تهتم بحياة الإنسان على عكس حماس

أفيخاي: إسرائيل تهتم بحياة الإنسان على عكس حماس

سوشيال ميديا

أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي

أفيخاي: إسرائيل تهتم بحياة الإنسان على عكس حماس

أحمد تايلور 13 يوليو 2014 13:23

زعم أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن جيش الدفاع الإسرائيلي يهتم بحياة الإنسان على عكس حركة حماس التي تستغل مواطنيها لمصالحها الإرهابية، على حد قوله.


وفي تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال: "ان حياة الانسان هي احدى اهم مميزات روح واهداف جيش الدفاع, ولهذا يقوم جيش الدفاع باستعمال تكتيكات وتكنولوجيا متطورة لضرب اهداق الارهاب بدقة ولتجنب الضرر بالمواطنين الابرياء بعكس حماس التي تستغل مواطنيها والمناطق المأهولة بالسكان لمصالحها الارهابية".

 

وأضاف: "حماس تواصل جهودها الإجرامية لمنع سكان شمالي القطاع من الاستجابة لطلباتنا بمغادرة الأماكن المستهدفة والتي يطلق منها مخربوها صواريخهم العبثية والتوجه إلى مناطق آمنة وبهذا تتحمل حماس المسؤولية عن وقوع أي ضحايا مدنية".

يذكر أن الطيران الإسرائيلي شن سلسلة غارات على قطاع غزة في الساعات الأولى من اليوم الأحد استهدف خلالها المقر الرئيس للشرطة الفلسطينية ومجمع "أنصار" الأمني غرب مدينة غزة.

 

 

وقتل فتى فلسطيني في غارة جوية استهدفت في ساعة مبكرة من صباح الأحد منزلاً في جباليا بشمال قطاع غزة ما يرفع إلى 162عدد القتلى منذ بدء العملية العسكرية في قطاع غزة.
 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان