رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المغير: سنصلي في الأقصى عندما نهزم جيش كامب ديفيد

المغير: سنصلي في الأقصى عندما نهزم جيش كامب ديفيد

سوشيال ميديا

أحمد المغير

المغير: سنصلي في الأقصى عندما نهزم جيش كامب ديفيد

أحمد تايلور 13 يوليو 2014 12:23

شن الناشط السياسي أحمد المغير هجوماً حاذدا على الجيش المصري واصفاً جنوده بأنهم "جند كامب ديفيد"، وزعم أنه لا صلاة في المسجد الأقصى إلا بهزيمة ما أسماه "جيش الصهاينة في مصر"، على حد قوله.

وتسائل في تدوينة له على حسابه الاحتياطي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل هزم الصهاينة غزة بدباباتهم وطياراتهم وصواريخهم على كثرتها؟".

 

واستطرد في أسئلته قائلاً: "هل أبادوا غزة او اقتربوا حتى من ابادتها؟"، مضيفاً: "الجيش الصهيوني تعداده الرسمي 500 ألف جندي بتسليح يفوق الجيوش العربية مجتمعة والقسام وباقي حركات المقاومة تعدادها لا يتجاوز العشرين الف باسلحة خفيفة وصواريخ متوسطة المدى بدأوا صناعتها من الصفر".


وتابع: "شفت الجيش الصهيوني ضعيف وواهن ازاي؟ عرفت ان الله وحده هو الملك وهو الناصر والمعين؟ عرفت العزة في الجهاد والسلاح وحسيت بيها؟".


ووجه المغير رسالة لجنود الجيش المصري قائلاً: "فوالله لجند كامب ديفيد في مصر أضعف ناصراً وأقل عدداً وهو أهون من بيت العنكبوت جيش منهار مفكك بقاله 30 سنة بيعمل تدريبات على صناع السمنة والزبدة والمكرونة والحلل والصواني
مش هتتغير معادلة المنطقة ولن يكون هناك امل للصلاة في الاقصى الا بهزيمة جيش الصهاينة في مصر".

 
وأضاف: "احنا في مصر اكتر بكتير من القسام في غزة وعندنا اموال اكتر منهم ومش متحاصرين زيهم فقط هم عندهم ارادة لم نمتلكها بعد ، فقط اخدوا قرار احنا لسة مترددين فيه".



واختتم تدوينته قائلاص: "قال رجلان من الذين يخافون أنعم الله عليهما ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون وعلى الله فتوكلوا إن كنتم مؤمنين".

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان