رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الحاج البمباوي: قادرون على محو إسرائيل من الخريطة

الحاج البمباوي: قادرون على محو إسرائيل من الخريطة

سوشيال ميديا

الحاج سمير البمباوي

الحاج البمباوي: قادرون على محو إسرائيل من الخريطة

أحمد تايلور 13 يوليو 2014 11:37

أدان مرشح دائرة البتانون فى انتخابات مجلس النواب 2014 الحاج سمير البمباوي حادثة سقوط جسم غريب من السماء بقطعة أرض زراعية بالقرية التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وأصدر "البمباوي" بياناً على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "لقد تلقيت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ببالغ الأسى نبأ استهداف إسرائيل لبلدتنا الحبيبة البتانون بصاروخ غاشم شاءت الأقدار أن يسقط فى الأراضى الزراعية المجاورة لمحطة البتانون بعيداً عن الكتلة السكنية للقرية وهو ما نحمد الله عليه".

 

وتابع: "ومن منطلق الحس الوطنى ومن منطلق إحساسى بالمسئولية تجاه بلدتى العظيمة التى ولدت بها وأعيش على أرضها وشرفت بطلبى نيل ثقة أهلها الكرام لتمثيلهم نائباً عنها ، وإن شاء الله يوارينى ثرى أرضها ، أشكر فلاحى المنوفية الشرفاء والعظام الذين خرجوا لاستجلاء الموقف وأخرجوا الصاروخ من الأرض الزراعية وأشيد بدورهم البطولى فى هذا الصدد".

 

ووجه "البمباوي" رسالة شديدة اللهجة لرئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو قائلاً: "وفى هذه الظروف العصيبة ونيابة عن ابناء بلدتى العظام أقول للمدعو نتنياهو وقادة ما يسمى دولة إسرائيل إن فى البتانون شباب ورجال قادرون على محو إسرائيل من الخريطة وجعلها تدفع ثمن ما فعلته غالياً"، مضيفاً: "ونحن رهن إشارة الرئيس عبدالفتاح السيسى والفريق أول صبحى صدقى للدفاع عن مصر وأنا على استعداد لارتداء الزى العسكرى وقيادة صفوف المقاتلين للدفاع عن الوطن تحت لواء قواتنا المسلحة الباسلة".

 

وأبدى استعدادع للتطوع كمقاتل في الجيش المصري قائلاً: "وأعلن اننى على استعداد للتطوع مقاتلاً فى الجيش المصرى وهناك الكثير من رجال البتانون وشبابها على استعداد لذلك فما شهدناه ليلة أمس أعاد إلى أذهاننا أجواء حرب اأكتوبر التى عادت لتلوح فى أفق ذاكرتنا".

 

وأكمل رسالته لنتيناهو: "فيا نتياهو ويا قادة إسرائيل لن ننتظر مرة أخرى أن يتم توجيه الصواريخ إلى قريتنا الحبيبة مرة أخرىسنواجه الصواريخ قبل أن تأتى إلينا ولن تجرؤ إسرائيل على تكرار ما حدث".

 

كما ذكر "البمباوي" إسرائيل بأمجاد قرية البتانون قائلاً: "إن البتانون قرية المشير الجمسى وزير الحربية الذى أذل إسرائيل ولقنها درساً قاسياً بمشاركة قادة القوات المسلحة البواسل فى حرب أكتوبر المجيدة يقفون الآن على قلب رجل واحد يزأرون كالأسود المتحفزة لافتراس إسرائيل نحن رهن إشارة من قيادة القوات المسلحة لنثأر لكرامة البتانون واستهدافها الغاشم من قبل وطاويط الظلام الذين استغلوا انشغال ابناء القرية فى تناول السحور وحاولوا استهداف القرية اقول لهم يا ويلكم منا لو جرأتم على تكرار ما حدث".

يذكر أن أهالي قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم قد أصيبوا بالذعر والخوف بعد سقوط جسم غريب من السماء بقطعة أرض زراعية فضاء،أمس السبت، وقد أحدث هذا الجسم حفرة كبيرة بعمق 3 أمتار وقطر 4 أمتار. 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان