رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بكري: إسرائيل ستبقى عدونا للأبد وأمريكا شريكة في قصف غزة

بكري: إسرائيل ستبقى عدونا للأبد وأمريكا شريكة في قصف غزة

سوشيال ميديا

مصطفى بكري

بكري: إسرائيل ستبقى عدونا للأبد وأمريكا شريكة في قصف غزة

محمد درويش 12 يوليو 2014 14:19

استنكر الكاتب الصحفي مصطفى بكري البيانات الباهتة للمجتمع الدولي بشأن الوضع فى غزة.

وفي تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قال: "أين المجتمع الدولي من العدوان الصهيوني علي أهلنا في غزه - حتي الإدانة لم تعد وارده - بيانات باهتة وكان الدماء التي ملأت شوارع غزه لاتحرك".

 

واتهم بكري أمريكا بالتواطؤ مع إسرائيل قائلاً: "ساكنا - اما امريكا فستظل متواطئة جنبا الي جنب مع العدو الصهيوني - ومعادية للحق العربي والفلسطيني".

وأضاف أن مبادرة القوات المسلحة بدعم غزة بكميات كبيرة من الأغذية والأدوية يعد دليل على أن مصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية، فتكتب: "مبادرة القوات المسلحه بدعم أهلنا في غزه بكميات كبيره من الأغذية والأدوية دليل جديد علي ان مصر لن تتخلي عن القضية الفلسطينية مهما كان الجرح".

وتابع قائلاً: "الذي سببه البعض فالقضية الفلسطينية بالنسبة لنا هي قضية أمن قومي - ولن يهدأ لنا بال حتي تعود الحقوق الوطنية المشروعة للشعب العربي والفلسطيني".

وأضاف: "وأولها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس".

واختتم تدويناته قائلاً: "تذكروا في لحظة الإفطار الطيران الاسرائيلي لا يتوقف عن غاراته علي شعبنا وأهلنا في غزه - اسرائيل ستبقي عدونا للأبد وفلسطين هي قضية أمن".

يشار إلى أن السلطات المصرية أعادت، صباح اليوم السبت، فتح معبر رفح البري، لاستقبال الجرحى جرّاء الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، والسماح بسفر حملة الجوازات المصرية والأجنبية.

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان