رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

القاسم: معظم حكام العرب دمى إسرائيلية والإستنجاد بهم مضحك

القاسم: معظم حكام العرب دمى إسرائيلية والإستنجاد بهم مضحك

سوشيال ميديا

صورة للإعلامى فيصل القاسم

القاسم: معظم حكام العرب دمى إسرائيلية والإستنجاد بهم مضحك

محمد درويش 11 يوليو 2014 15:22

علق الإعلامي فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة الاخبارية عبر حسابه الشخصى على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أن أكثر ما يضحكه الإستنجاد بالحكام العرب لنجدة غزة لأن معظمهم دمى تحركهم إسرائيل فكيف تتوقعوا أن يتمردوا.

 حيث قال: "أكثر ما يضحكني الإستنجاد بالحكام العرب لنجدة غزة. الا تعلمون أن معظمهم مجرد دمى إسرائيلية وامريكية، فكيف تتوقعون أن يتمردوا على كفلائهم؟".

وتابع فى تغريدة اخرى له على "تويتر" حيث قارن بين أهلنا فى غزة وبين الاحتلال الإسرائيلي بأن أهل غزة يواجهون الهمجية الإسرائيلية بكل بساطة وذلك على عكس إسرائيل التى يرتعب سكانها بمجرد سماع صوت صفارات الانذار، حيث قال: "الفرق بين سكان غزة وسكان إسرائيل أن أهل غزة يواجهون الهمجية الإسرائيلية ببسالة عظيمة، بينما يرتعب سكان إسرائيل من صوت صفارات الانذار.".

وأضاف القاسم أنه كان متوقع أن تزيد وحشية الاحتلال بعد أن رأت الجيوش العربية تنافسهم فى الهمجية ضد شعوبهم, حيث علق: "توقعت منذ مدة أن تزداد إسرائيل وحشية في عدوانها على العرب بعد أن رأت بعض الجيوش العربية تنافسها في الهمجية ضد شعوبنا.".

وخيرا اختتم تدوينات بتساءل هل العدوان على غزة لمجرد خطف 3 مستوطنين ام أنه جزء من اللعبه التى تحاك للمنطقة، حيث كتب: "هل العدوان الاسرائيلي على غزة مجرد رد على اختطاف ٣ مستوطنين ام جزء من اللعبة التي تحاك للمنطقة باكملها؟".

جدير بالذكر أن ووصل صباح اليوم يوم الجمعة عدد الشهداء إلى 100، فيما تجاوز عدد الجرحي الـ"600" مصاب، بحسب ما أعلن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة.

 

ومن خلال الإحصائيات الأولية لقوائم القتلى والمصابين الذين وصل عددهم إلى 100، اتضح أن أصغر الشهداء الطفلة رنيم عبد الغفور من مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة وعمرها عام، وقد فارقت الحياة هي والدتها "أمل عبد الغفور"، بعد قصف نفذته الطائرات الإسرائيلية، على منزل المواطن سعيد عبد الغفور، مما أدى إلى تدميره وتدمير ما لا يقل عن خمسة منازل مجاورة بصورة شبه كاملة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان