رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أديب لسيسي: فين مسافة السكة؟

أديب لسيسي: فين مسافة السكة؟

سوشيال ميديا

عمرو اديب

أديب لسيسي: فين مسافة السكة؟

محمد السوداني 11 يوليو 2014 11:32

طالب الإعلامي عمرو أديب، مساء الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التدخل، وإقاف العدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك خلال برنامجه"القاهرة اليوم" وحمل الرئيس كل الأرواح التي تسقط فى غزة وأن مصر مسئولة دائماً عن غزة مهما حدث فقال: " في ضميرك وفي رقبتك كل الجثث وكل الأرواح اللي في غزة النهارده، طول عمر غزة في رقبة مصر مهما حصل".

وتابع"أديب": "مسافة السكة مش مقصورة على دول ودول لأ"

وانتقد "أديب" الموقف المصري تجام ما يحدث سواء على المستوي الرئاسي أو على المستوي الخارجي وطالب الرئيس بضرورة التدخل سريعاً قائلاً: له " ماتخافش من حاجة يا ريس".

وشدد "أديب" على دور مصر فى الأزمة الحالية مطالبًا الرئيس بموقف قوي وواضح تجاه مايحدث لأهل غزة وضد الإعتداءات الإسرائيلية فقال: " يجب أن يظهر دور مصر.. دول أهلنا وعائلتنا وقرايبنا وديانتنا وقضيتنا، والناس اللي بتموت في غزة مصريين مسلمين، وعايز أشوف رئيس الجمهورية يتحرك بشكل واضح، وعايز موقف قوي من مصر ضد النظام الإسرائيلي".

وطالب "أديب" الرئيس بفتح معبر رفح للأخوة الفلسطنيين ومساعدتهم وإرسال سيارات الإسعاف لإسعاف المصابين والجرحى الفلسطنيين"

وانتقد "اديب" بعض الدعوات التى أطلقها البعض بعدم تدخل مصر فى الأوضاع الحالية والأحداث المتتابعة على قطاع غزه وصفاً تلك الأحداث بالصهيونية أو إنها ليس من أخلاق ولا شهامة المصريين المعروفين بتدينهم فقال: "عاوز أشوف مصر الجديدة اللي بيتعمل لها حساب.. والموضوع ده مش لازم يتسكت عليه، وملاحظ إنه فيه صهنية ودي مش مصر ولا دي أخلاقنا ولا ده ديننا ولا دي 25 يناير ولا 30 يونيو»، في إشارة لآراء البعض بعدم تعامل القاهرة مع الوضع الراهن في غزة".


 

أقرأ أيضا :

حريات المحامين تطالب السيسي باتخاذ موقف حاسم ضد قصف غزة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان