رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمد أبو حامد: حكمة الجيش كشفت المؤامرة

محمد أبو حامد: حكمة الجيش كشفت المؤامرة

سوشيال ميديا

صورة لمحمد أبو حامد

محمد أبو حامد: حكمة الجيش كشفت المؤامرة

محمد درويش 10 يوليو 2014 21:38

أشاد محمد أبو حامد بحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش، مما يجعلهم يكشفون محاولات من وصفهم بالسذج لتوريط الجيش فى غزة وأن كل الشواهد تدل على أنه أمر مدبر لتوريط الجيش.

 فعلق عبر حسابة الشخصى على موقع التدوين المصغر "تويتر" حيث قال: "رئيسنا وقيادات جيشنا عندهم من الحكمة ما يجعلهم يكشفون محاولات بعض السذج لتوريط بلدنا في غزة كل الشواهد تفيد أن ما يحدث في غزةمدبر لتوريط مصر".

ووصف أبو حامد طلب بان كى مون بفتح معبر رفح بأنه يثير الشك لوجود مخططات لأستغلال الأحداث ودفع الشعب الفلسطين للنزوح نحو سيناء، فقال "مطالبة بان كي مون لمصر بفتح معبر رفح يجعلني أشك أن يكون هناك مخطط لإستغلال الأحداث و دفع الفلسطينيين بالنزوح إلى سيناء يجب علينا الإنتباه".

وتابع أنه فى حالة فتح المعبر يجب عدم السماح بمرور غير المصابين فقط ونصح بتجهيز قوافل طبية عند المعبر، فعلق قائلا: "في حالة فتح معبر رفح يجب عدم السماح إلا بعبور المصابين للعلاج فقط و أنصح بتجهيز قوافل طيبة عند المعبر لعالج الحالات عند المعبر مباشرةً.

واخيرا أضاف أبو حامد عبر حسابه على "تويتر" فكتب: "و سؤال أخير لكل عاقل كم صاروخ أطلقت حماس و ما هي الخسائر التي تكبدتها إسرائيل نتيجة إطلاق هذه الصواريخ و كم شهيد سقط من الشعب الفلسطيني".

يشار إلى أن الوزير  الأشغال العامة في حكومة التوافق الفلسطينية، مفيد الحساينة، في تصريح لـ"الأناضول"، أن "العملية العسكرية التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، لليوم الخامس على التوالي، نجم عنها تدمير 190 وحدة سكنية، بشكل كلي، بجانب إصابة 6300 وحدة أخرى بأضرار جزئية، ومن ضمن الأخيرة 170 وحدة غير صالحة للسكن"..

 

جدير بالذكر أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، دعا لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وقطاع غزة، داعيا الحكومة المصرية لفتح معبر رفح للحالات الإنسانية، جاء ذلك في افتتاح جلسة طارئة عقدها مجلس الأمن، اليوم الخميس، لمناقشة الأوضاع في غزة، وفق مراسل الأناضول.

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان