رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمرو مصطفى: قصف غزة مؤامرة على الجيش

عمرو مصطفى: قصف غزة مؤامرة على الجيش

سوشيال ميديا

صورة للفنان عمرو مصطفى

عمرو مصطفى: قصف غزة مؤامرة على الجيش

محمد درويش 10 يوليو 2014 21:01

أتهم الفنان عمرو مصطفى المتعاطفين مع غزة بأنهم يريدون توريط الجيش المصرى فى مؤامرة القصف (الحمساوي _ الإسرائيلي) على حد قوله.

فعلق عبر حسابة الشخصي على "الفيس بوك" قائلا: "تقريبا كده الناس المتعاطفين مع غزه وحماس، وبيطالبوا بتوريط الجيش المصري في فخ مؤامرة القصف (الحمساوي _ الإسرائيلي) نسيت لما (إسماعيل هنية) دخل مصر من سنة هو وجروب من إرهابي حماس والقاعدة من الممنوعين من دخول مصر وعلى قوائم الإرهاب الدولي، ومن منفذ مطار القاهره في تحدي سافر للدولة الوطنية المصرية".
 

وتابع: "بالأمر الرئاسي الإخواني المباشر، قبل 30/6 علشان يشوفوا هيولعوا فينا أزاي لما ننزل الميادين، ولولا أننا روحنا لهم بالمئات عند (سيتي ستارز)، خافوا وسافروا زي الفئران في نفس اليوم".

 

 كما وجه رساله إلى كل المتعاطفين مع غزة وخصوصا المتعاطفين مع حركة المقاومة حماس, حيث قال: "الحمساوي إذا تمكن منك سيقتلك", كما اتهم حركة حماس بانهم باعوا شعبهم حيث كتب: "وبعدين هو باع شعبه اللي انتخبه وولاه ومنحه السلطه ،، احنا بقى هنشتري".

يشارإلى أن أعلن الجيش الإسرائيلي، أنه نفذ اليوم 60 غارة على قطاع غزة، اليوم الخميس، ليرتفع عدد الغارات التي نفذها، منذ بداية عملية "الجرف الصامد"، الاثنين الماضي، إلى 800.

 

جدير بالذكر أن عملية "الجرف الصامد" الإسرائيلية أسفرت منذ انطلاقها، في غزة، الإثنين الماضي، وحتى الآن، من اليوم الخميس عن مقتل 81 شخصاً وإصابة 537 آخرين في سلسلة غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة في القطاع، بحسب مصادر طبية فلسطينية.

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان