رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد فسخ تعاقده.. هجوم «تويتري» على مجلس إدارة الزمالك بسبب أزمة حمدي النقاز

بعد فسخ تعاقده.. هجوم «تويتري» على مجلس إدارة الزمالك بسبب أزمة حمدي النقاز

سوشيال ميديا

حمدي النقاز

بعد فسخ تعاقده.. هجوم «تويتري» على مجلس إدارة الزمالك بسبب أزمة حمدي النقاز

محمد الوكيل 02 ديسمبر 2019 10:33

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، فسخ تعاقده من طرف واحد لعدم دفع مستحقاته لشهور متتالية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "حمدي النقاز"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وشن عدد من جماهير كرة القدم، هجومًا حادًا على مجلس إدارة نادي الزمالك، في إشارة إلى اتهامه بالفشل في احتواء اللاعبين وإنهاء أزماتهم، كما تعامل آخرون مع الهاشتاج في إطار كوميدي.

وأكد أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن بنادي الزمالك، على أنه تقدم بطلب وشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية وراتبه الشهري على مدار ٥ أشهر ماضية.

 

وقال محامي اللاعب: "اضطررنا اللجوء إلى الفيفا بعدما رفض النادي حل أزمة مستحقات اللاعب وعدم تنفيذهم لوعودهم أكثر من مرة".

 

وكشف أنيس بن ميم أن النقاز تحمل الكثير لكنه في الفترة الأخيرة لم يكن لديه ما يعيش منه هو وأسرته، مؤكدًا على أنه طالب اللاعب بعدم التعليق على الأزمة وترك هذا الأمر إلى "الفيفا" التي ستقضي له بالحصول على كافة مستحقاته، على حد قوله.

 

وكتب اللاعب بنفسه عبر صفحته الشخصية أنه بالفعل فسخ تعاقده من طرف واحد لعدم دفع مستحقاته لشهور متتالية، ووجه "النقاز" الشكر للجماهير وتمني التوفيق لزملائه بالفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان