رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

إشادة كروية باكتساح ليفربول لـ«السيتي».. والجماهير: «لن تفلت البطولة من الريدز»

إشادة كروية باكتساح ليفربول لـ«السيتي».. والجماهير: «لن تفلت البطولة من الريدز»

سوشيال ميديا

ليفربول

بعد الفوز بثلاثية

إشادة كروية باكتساح ليفربول لـ«السيتي».. والجماهير: «لن تفلت البطولة من الريدز»

محمد الوكيل 10 نوفمبر 2019 20:50

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز فريق ليفربول على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ليفربولمانشستر سيتي"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد جماهير كرة القدم، بأداء فريق ليفربول في المباراة، وتفوقه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف، فيما أثنى آخرون على تصدر الريدز لبطولة الدوري الإنجليزي، مُتمنين أن يفوز باللقب لهذا الموسم.

واكتسح ليفربول ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "الأنفيلد" في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وافتتح البرازيلي فابينهو أهداف المباراة مسجلًا الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 6 بتسديدة صاروخية، وأضاف المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 13 من ضربة رأسية متقنة، فيما عزز السنغالي ساديو ماني من تقدم أصحاب الأرض بتسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 71.

 

فيما قلص البرتغالي بيرناردو سيلفا النتيجة في الدقيقة 78 محرزًا هدف مانشستر سيتي الوحيد في اللقاء.

 

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة متربعًا على صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 2 نقطة ليتراجع للمركز الرابع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان