رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

«catalogs».. خاصية جديدة من واتساب بينزنس لخدمة رجال الأعمال

«catalogs».. خاصية جديدة من واتساب بينزنس لخدمة رجال الأعمال

سوشيال ميديا

واتساب بيزنس

«catalogs».. خاصية جديدة من واتساب بينزنس لخدمة رجال الأعمال

محمد الوكيل 08 نوفمبر 2019 10:19

أضاف تطبيق المراسلات الفورية واتساب "WhatsApp"، خاصية جديدة إلى النسخة الخاصة بالأعمال من التطبيق "WhatsApp Business"، لتوسيع قدرات التطبيق المخصص لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في الوصول إلى عملائهم على الهواتف الذكية.

 

ويقدم تطبيق WhatsApp Business ميزة جديدة تسمي كتالوجات "catalogs"، تتيح للشركات من خلالها عرض ومشاركة منتجاتها وخدماتها للعملاء المحتملين الذين يمكنهم تصفح الصور وعرض الأسعار وقراءة أوصاف المنتج للمساعدة في الإبلاغ قرارات الشراء الخاصة بهم، حسبما ذكر موقع "techcrunch" التقني.

 

وتعمل هذه الميزة بشكل فعال كواجهة متنقلة للمؤسسات على الأجهزة المحمولة من خلال واتساب، ويمكن تشغيلها دون الحاجة إلى زيارة موقع إلكتروني على الإطلاق، بدلًا من ذلك، يقوم صاحب العمل ببساطة بزيارة خيار الكتالوج الجديد في إعدادات التطبيق الخاصة به، وإضافة المعلومات الخاصة به وتحميل الصور، بما في ذلك: السعر، والوصف، ورمز المنتج.

 

ويمكن بعد ذلك إرسال عناصر الكتالوج للعملاء في رسالة دردشة على واتساب، على سبيل المثال، إذا كان العميل يسأل عن عنصر معين أو عن توصية، فيمكن لمالك النشاط التجاري النقر لإرسال عنصر معين من كتالوجه الذي يتضمن جميع المعلومات التي يريد العميل معرفتها.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان