رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 مساءً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صدمة مفجعة.. «تويتر» يتحول إلى دفتر عزاء بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

صدمة مفجعة.. «تويتر» يتحول إلى دفتر عزاء بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

سوشيال ميديا

هيثم أحمد زكي

صدمة مفجعة.. «تويتر» يتحول إلى دفتر عزاء بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

محمد الوكيل 07 نوفمبر 2019 09:34

حالة من الصدمة المفجعة، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، إثر أزمة قلبية مفاجئة، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "هيثم أحمد زكي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن حزنهم العارم، لوفاة الفنان الشاب، داعين له بالرحمة والمغفرة، فيما طالب آخرون بضرورة الاتعاظ من الموت الفجأة.

وتوفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بمدينة بيفرلى هيلز بالشيخ زايد، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وقبل رحيل هيثم أحمد زكى، يذكر أنه كان يعانى من الوحدة القاتلة حيث أصر على العيش في منزل والده بعد رحيله ومن قبله والدته وهو ما أكده في عدة لقاءات تليفزيونية قبل رحيله حيث قال "بعد وفاة والدي أحمد زكي عانيت من الوحدة كثيرًا، خاصة أننى ظللت أعيش في منزل العائلة، وعشت نفس ما عاشه والدي من الوحدة".

 

وولد هيثم في 4 إبريل عام 1984 وبدأ حياته الفنية في العام التالي لوفاة والده باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم"، وبعد ذلك حقق نجاحًا كبيرا عندما قدم فيلم "البلياتشو".

 

وفقد الفنان هيثم أحمد زكي والدته النجمة هالة فؤاد وعمره لم يكن يتجاوز التاسعة حيث توفيت في عام 1993 بعد صراع مع مرض السرطان تاركة إياه مع والده النجم أحمد زكي الذي رحل عام 2005 بنفس المرض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان