رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل جلسة «التلاعب في البورصة».. علاء مبارك: «هو كله علاء وجمال»

قبل جلسة «التلاعب في البورصة».. علاء مبارك: «هو كله علاء وجمال»

سوشيال ميديا

علاء وجمال مبارك

في تغريدة ساخرة..

قبل جلسة «التلاعب في البورصة».. علاء مبارك: «هو كله علاء وجمال»

محمد الوكيل 30 أكتوبر 2019 10:00

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على تأجيل محاكمته وشقيقه "جمال" و7 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التلاعب في البورصة" لجلسة اليوم الأربعاء.

 

"علاء مبارك" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "جلسة أخرى في القضية الملفقة والمعروفة إعلاميًا على مدار السنوات السابقة، إنها قضية علاء وجمال وآخرين والتلاعب في البورصة".

 

وتابع: "وقضية علاء وجمال وآخرين وتدمير القطاع المصرفي، وقضية علاء وجمال والإضرار بالاقتصاد المصري، وقضيةعلاء وجمال  والإضرار بصغار المستثمرين، هو كله علاء وجمال".

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر، أمس الثلاثاء، تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التلاعب في البورصة" لجلسة اليوم الأربعاء.

 

وكانت غرفة المشورة في 20 سبتمبر الماضي، قررت برئاسة المستشار محمد الفقي، قبول التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك و5 متهمين آخرين على قرار حبسهم بقضية التلاعب في البورصة، وأخلت سبيلهم بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وحددت جلسة 20 نوفمبر الماضي لنظر القضية موضوعًا.

 

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة -في وقت سابق- لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونًا و28 ألفًا و648 جنيهًا بالمخالفة للقانون، وأسندت النيابة لأحد المتهمين الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين فى جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان