رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أزمة طارق حامد تشعل «السوشيال ميديا».. هل يقصد المطالبة بمستحقاته؟

أزمة طارق حامد تشعل «السوشيال ميديا».. هل يقصد المطالبة بمستحقاته؟

سوشيال ميديا

طارق حامد

أزمة طارق حامد تشعل «السوشيال ميديا».. هل يقصد المطالبة بمستحقاته؟

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2019 10:17

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ما كتبه طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، عبر حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "طارق حامد"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

ورأى عدد من جمهور كرة القدم، أن اللاعب لا يقصد المُطالبة بمستحقاته المالية، فيما طالب آخرون مجلس إدارة الزمالك، بصرف مُستحقات لاعبي الفريق، حتى لا تحدث المزيد من الأزمات.

وكشف أحمد يحيى، وكيل لاعب وسط الزمالك، طارق حامد، حقيقة ما كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

 

وتابع يحيى في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" أن ما كتبه اللاعب ليس له علاقة بالنادي، مؤكدًا على قوة العلاقة التي تربطه برئيس القلعة البيضاء.

 

واختتم وكيل اللاعب: "تواصلت مع طارق حامد وأكد لي عدم وجود أي مشكلة، ولا يمكن أن يصدر مشاكل للزمالك، وإذا كان هناك مشكلة سيتواصل مع النادي مباشرةً".

 

ويتواجد طارق حامد حاليًا مع منتخب مصر في المعسكر الجاري استعدادًا لمواجهة بتسوانا وديًا، غدًا الاثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكان طارق حامد وجه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" رسالة أثارت جدلاً كبيرًا بشأن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

 

وجاء في رسالة طارق حامد: "انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل، ولن أصمت مرة أخرى"، الأمر الذي اعتبره البعض، يعود إلى عدم صرف إدارة نادي الزمالك لمستحقاته مع بعض اللاعبين بالفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان