رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م | 23 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ساردين مميزاته.. رواد «تويتر» يستعدون لاستقبال فصل الشتاء على طريقتهم

ساردين مميزاته.. رواد «تويتر» يستعدون لاستقبال فصل الشتاء على طريقتهم

سوشيال ميديا

فصل الشتاء

ساردين مميزاته.. رواد «تويتر» يستعدون لاستقبال فصل الشتاء على طريقتهم

محمد الوكيل 12 أكتوبر 2019 11:05

يستعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقبال فصل الشتاء، على طريقتهم الخاصة، ساردين أهم ما يميز فصل الشتاء من وجهة نظرهم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الشتا حلو علشان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وتغنى رواد "تويتر" بفصل الشتاء، حيث وصفه البعض بأنه شهر "الهدوء"، فيما ذكر آخرون العديد من المميزات الأخرى التي يتميز بها فصل الشتاء من وجهة نظرهم.

وبدأ فصل الخريف فلكيًا يوم 23 سبتمبر سبتمبر الماضي، طبقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

ويتسم فصل الخريف بحالة من الاعتدال في الطقس، التي تشهدها كافة أنحاء الجمهورية، ويرجع السبب في حدوث الاعتدال الخريفي، إلى ميلان محور دورات الأرض حول نفسها بمقدار 23.50 درجة ودورانها المتواصل حول الشمس.

 

وبدوره أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الأرصاد الجوية، أن الهيئة اتخذت إجراءات مشددة بشأن طقس الأيام المقبلة، بالتزامن مع بدء فصل الخريف، مشيرًا إلى أنه تم التواصل مع المحافظات لتطهير مخرات الأمطار.

 

وشدد عبدالعال، على أن الهيئة تعمل على مدار الـ24 ساعة وتتابع الخرائط  أولًا بأول، وفي حالة حدوث أي تقلبات مناخية وسوء حالة الطقس يتم إرسال إخطارات لوسائل الإعلام لتحذير المواطنين.

 

وعلق رئيس هيئة الأرصاد على التغيرات المناخية التي من المقرر أن تشهدها مصر خلال فصل الشتاء، مؤكدًا أن المناطق الجبلية ستشهد سيول، والسواحل الشمالية والوجه البحري ستشهد أمطار شديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان