رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد تسلم درع الدوري.. «تويتر» يكتسي بالأحمر عبر هاشتاج «الأهلي لا يعرف المستحيل»

بعد تسلم درع الدوري.. «تويتر» يكتسي بالأحمر عبر هاشتاج «الأهلي لا يعرف المستحيل»

سوشيال ميديا

الأهلي يتسلم درع الدوري

بعد تسلم درع الدوري.. «تويتر» يكتسي بالأحمر عبر هاشتاج «الأهلي لا يعرف المستحيل»

محمد الوكيل 11 أكتوبر 2019 09:57

تفاعل عشاق كرة القدم، مع حفل تكريم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأحد فنادق القاهرة، أمس الخميس، بمناسبة التتويج ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخ النادي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأهلي لا يعرف المُستحيل"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأعرب عدد كبير من جماهير كرة القدم، عن فخرهم واعتزازهم بالنادي الأهلي، وحصده لبطولة الدوري رقم 41 في تاريخه، فيما ذكر آخرون أهم ما يميز النادي الأهلي من مبادئ وأخلاق وروح رياضية.

وانطلق مساء أمس الخميس، حفل تكريم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأحد فنادق القاهرة، وذلك بمناسبة التتويج ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخ النادي.

 

وشهد الحفل حضور أعضاء مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والشركة الراعية للنادي والعديد من نجوم الكرة القدامى ورجال الصحافة والاعلام.

 

ووجهت إدارة النادي الأهلي الدعوة لجميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق، واللاعبين الذين رحلوا عن النادي، واللاعبين الذين تمت إعارتهم، بعدما حرصت إدارة الأهلي على توجيه الدعوة لكل من ساهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

 

وقام مسؤولو اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري خلال احتفالية أمس، التي تضمنت فقرات عديدة، تم التنسيق لها خلال الأيام الماضية حتى يخرج الحفل الذي يُقام تحت شعار "الأهلي لا يعرف المستحيل" بشكل رائع.

 

وحصد الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي، بعد ماراثون طويل مع المُنافسين، قبل أن يحسم الفريق اللقب لصالحه للمرة الـ41 في تاريخ النادي، معززًا رقمه القياسي كأكثر الأندية المصرية تتويجًا بالبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان