رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م | 23 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«جمعة الشوان وحريف».. حكاية مقلب عمرو أديب

«جمعة الشوان وحريف».. حكاية مقلب عمرو أديب

سوشيال ميديا

لميس الحديدي وعمرو أديب

«جمعة الشوان وحريف».. حكاية مقلب عمرو أديب

محمد الوكيل 23 سبتمبر 2019 09:05

علق الإعلامي عمرو أديب على استضافته محمود عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب لسلسلة صيدليات 19011، في حلقة برنامجه "الحكاية" مساء أمس الأحد، والذي ظن البعض أنه نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ونشر "أديب" عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر" صورة من مسلسل "دموع في عيون وقحة"، للفنان عادل إمام، والفنان صلاح قابيل، مُشبهًا نفسه بشخصية "جمعة الشوان" التي كان يجسدها "الزعيم"، في إشارة إلى واقعة محمود عبد الفتاح السيسي..

وبدورها، علقت زوجته الإعلامية لميس الحديدي، على الواقعة، بإعادة نشر تغريدة "أديب"، ثم قالت: "ملعوبه يا مورا يا حريف".

وأعلن الإعلامي عمرو أديب خلال إحدى فقرات حلقة برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة "mbc مصر" مساء الأحد، أنه سيستضيف محمود عبد الفتاح السيسي خلال الحلقة.

 

وأعلن عن استضافته بجملة "هنستقبل محمود عبدالفتاح السيسي"، والتي أكدها مرة أخرى مع رفع حاجبيه في محاولة لتقمص الجدية: "أيوة محمود عبدالفتاح السيسي"، ليفسر متابعو البرنامج التنويه على أنه سيستضيف نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما تعمده أديب.

 

وقال أديب، إنه سيفتح ملفات مشروعات القوات المسلحة، وسيرد على الشائعات خلال الفقرة القادمة من البرنامج، مضيفا: "هنتكلم عن بيزنس الجيش ومفيش على راسنا بطحة، وهنبين كل حاجة بالورق وهنرد على اللي بيتقال مع العضو المنتدب لصيدليات 19011، وكله بالورق والملفات".

 

وبعد انتظار الفقرة المرتقبة، تفاجأ المشاهدون بأن عمرو أديب يقدم محمود السيسي، قائلا: "معانا محمود عبد الفتاح السيسي"، ليعقب الضيف، "اسمي محمود حمدي عبد الفتاح السيسي لو سمحت، دا اسمي من ساعة ما تولدت".

 

وقال محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، العضو المنتدب لصيدليات 19011، إنه ليس نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي وأن الأمر لا يتعدى تشابه الأسماء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان