رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«أين متعة الكرة؟».. مطالب تويترية بإقامة مباراة السوبر بحضور جماهيري

«أين متعة الكرة؟».. مطالب تويترية بإقامة مباراة السوبر بحضور جماهيري

سوشيال ميديا

الأهلي والزمالك

«أين متعة الكرة؟».. مطالب تويترية بإقامة مباراة السوبر بحضور جماهيري

محمد الوكيل 13 سبتمبر 2019 11:16

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري، بحضور جماهيري.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مباراة السوبر بجمهور"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وندد جماهير كرة القدم، بإعلان إقامة مباراة السوبر بدون جماهير، موضحين أنه بهذه الطريقة لن تكون هناك متعة لمباريات كرة القدم، فيما طالب آخرون بالتمسك بإقامة المباراة بجمهور.





وكشف الإعلامي خالد الغندور، إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب استاد القاهرة، بدون حضور جماهيري.

 

وقال الغندور خلال  برنامج الزمالك اليوم، أن مواجهة السوبر بين الزمالك والأهلي ستقام على ستاد القاهرة الدولي بدون جماهير.

 

وتابع الغندور، أن اتحاد الكرة المصري قرر بشكل نهائي إقامة السوبر على ستاد القاهرة بحضور 50 فرد فقط لكل نادي، موضحًا أن الأمن رفض إقامة اللقاء بحضور جماهيري في ظل حالة الشحن والتوتر القائمة بين الجمهورين في الوقت الحالي.

 

وكان اتحاد الكرة قد حدد يوم 20 سبتمبر موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، بين بطل المارد الأحمر بطل الدوري موسم 2017-2018، والزمالك بطل كأس مصر 2018.

 

وأجرى اتحاد الكرة اليوم الخميس قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، والتي من المقرر أن تنطلق في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان