رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

في خطوة واحدة.. تعرف على طريقة حذف جميع تغريداتك بـ «تويتر»

في خطوة واحدة.. تعرف على طريقة حذف جميع تغريداتك بـ «تويتر»

محمد الوكيل 27 أغسطس 2019 10:34

لا شك أن موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، من أكبر منصّات التواصل الاجتماعي منذ انطلاقه، وخلال الأعوام السابقة، شهد العالم تغييرات كبيرة سواء على مستوى الاختلافات الاجتماعية والثقافية والتعبير عن النفس.

 

ويرغب بعض الأشخاص في حذف تغريدات قد نشرها سابقًا على "تويتر"، وقد يسبب مجرد اكتشافها كارثة ومشكلة حقيقيّة للشخص، كما حدث مع مخرج سلسلة أفلام حرّاس المجرّة Guardians of the Galaxy والذي تم نشر تغريدات مسيئة من قبله كان قد نشرها منذ زمن طويل ممّا دفع الشّركة المنتجة للفلم إلى التخّلي عن خدماته نتيجة ماضيه.

 

وفي السطور التالية نقدم طريقة بسيطة لحذف جميع التغريدات بنقرة واحدة

 

1- توجه إلى الموقع التالي: delete.twitlan.com

 

2- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر بالضغط على Sign in with your Twitter account ثم أعطي صلاحية للموقع كما هو موضح أدناه:

3- في هذه الصفحة سوف تظهر لك جميع التغريدات الخاصة بك ضمن حسابك في تويتر، وبإمكانك ببساطة فعل أحد ما يلي:

 

يمكنك تحديدها جميعها من أجل الحذف

 

يمكنك إلغاء تحديد بعضها في حال قررت الإبقاء عليها دون حذف

 

يمكنك اختيار مجموع التغريدات التي تحتاج حذفها في كل مرة (حتى 50 – حتى 100)

 

عندما تصبح جميع الأمور جاهزة لديك اضغط على الزر (Delete the Tweets Permanently)

 

ويعد "تويتر" أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال تغريدات من شأنها تلقي إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى 280 حرفًا للرسالة الواحدة.

 

وظهر الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأمريكية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسميًا للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006.

 

ولاقى موقع تويتر استحسان الملايين من المستخدمين والعديد من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإنترنت وبالرغم من تكوين خدمات أخرى منافسة لتويتر إلا أن مستخدميهِ قد ارتبطوا بعلاقة وثيقة مع تويتر مما جعلهم يفضلون استخدامه.

 

وصاحب الفكرة هو المبرمج ورجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، وقد صنفته مجلة معهد ماساتشوستس للتقنية (معهد ماساتشوستس للتقنية) كأحد أكثر 35 شخصية مبتكرة في العالم تحت سن 35 سنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان