رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الجمعة 19 يوليو 2019 م | 16 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«مصر vs جنوب إفريقيا».. من يحسم دور الـ 16 في «كان 2019»؟

«مصر vs جنوب إفريقيا».. من يحسم دور الـ 16 في «كان 2019»؟

سوشيال ميديا

منتخب مصر

«مصر vs جنوب إفريقيا».. من يحسم دور الـ 16 في «كان 2019»؟

محمد الوكيل 06 يوليو 2019 09:59

ترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ونظيره جنوب إفريقيا، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مصر – جنوب إفريقيا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص جماهير كرة القدم على دعم المنتخب، في مباراة اليوم، مُتمنين له دوام التوفيق، فيما طالب آخرون من الفريق اللعب بجدية، من أجل الصعود لربع نهائي البطولة الإفريقية.

ويستعد المنتخب المصري إلى مواجهة نظيره الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

 

وكان المنتخب المصري تأهل كمتصدر للمجموعة الأولى بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز بثلاث مباريات، في المجموعة تأهل المنتخب الجنوب أفريقي كأفضل ثالث عن المجموعة الرابعة.

 

وكانت مباريات دور الـ16 افتتحت بمفاجأة من العيار الثقيل بعدما ودّع المنتخب المغربي المنافسات الأفريقية بالخسارة من من بنين (4-1) بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في أشواطها الأصلية والإضافية بنتيجة (1-1)، في المقابل تأهل المنتخب السنغالي بعد الفوز على أوغندا بهدف دون رد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان