رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«البطولات توقفت عند مارادونا».. مباراة البرازيل والأرجنتين بـ كوبا أمريكا حديث «تويتر»

«البطولات توقفت عند مارادونا».. مباراة البرازيل والأرجنتين بـ كوبا أمريكا حديث «تويتر»

سوشيال ميديا

البرازيل والأرجنتين

«البطولات توقفت عند مارادونا».. مباراة البرازيل والأرجنتين بـ كوبا أمريكا حديث «تويتر»

محمد الوكيل 03 يوليو 2019 09:33

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع نجاح منتخب البرازيل في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا، بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين نظيفين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "البرازيل – الأرجنتين"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى جماهير كرة القدم على أداء منتخب البرازيل في المباراة، فيما أبدى آخرون غضبهم الشديد من مستوى الأرجنتين، موضحين أن البطولات توقفت بالنسبة لهم بعد الأسطورة مارادونا.

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا، بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي للبطولة على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل.

 

وأحرز هدفي البرازيل كل من جابريل خيسوس في الدقيقة 19، وربورت فيرمينو في الدقيقة 71.

 

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمسة أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان