رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«ادعم محمد صلاح».. حملة لمساندة «أبو مكة» بعد الهجوم عليه بسبب عمرو وردة

«ادعم محمد صلاح».. حملة لمساندة «أبو مكة» بعد الهجوم عليه بسبب عمرو وردة

سوشيال ميديا

عمرو وردة ومحمد صلاح

«ادعم محمد صلاح».. حملة لمساندة «أبو مكة» بعد الهجوم عليه بسبب عمرو وردة

محمد الوكيل 29 يونيو 2019 19:19

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لدعم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم عليه، على خلفية مساندته لصديقه في المنتخب عمرو وردة، عقب اتهامه بالتحرش.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "ادعم محمد صلاح"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعلن عدد من رواد "تويتر" مساندتهم ودعمهم لمحمد صلاح، موضحين أنه قدم الكثير لمصر، والجميع يفتخر به لما يقدمه من أداء رائع مع ناديه الإنجليزي، فيما أكد آخرون على ضرورة مساندة المنتخب الوطني في مشواره ببطولة إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر حاليًا.

وظهر هاشتاج جديد، يوم الخميس الماضي، يهاجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد دفاعه عن صديقه في المنتخب عمرو وردة، عقب اتهامه بالتحرش بفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكان النجم المصري محمد صلاح، قال في تغريدة على موقع التدوين المصغر "تويتر": "يجب أن نتعامل مع المرأة بكل احترام، كلمة لا تعنى ببساطة لا، هذه الأمور يجب أن تظل مقدسة".

 

وتابع: "أنا أؤمن أيضًا أن العديد منا يخطئون وهؤلاء لديهم الفرصة للتغير للأفضل لا أن تعلق لهم المشانق، الأمر الذي يعد سهلًا للغاية، علينا جميعًا أن نؤمن بالفرص الثانية، علينا التهذب والتعلم، فالإبعاد ليس الطريقة المثلى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان