رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بسبب الـ «var».. غضب كروي بـ «تويتر» بعد أحداث مباراة الترجي والوداد

بسبب الـ «var».. غضب كروي بـ «تويتر» بعد أحداث مباراة الترجي والوداد

سوشيال ميديا

الترجي والوداد

بسبب الـ «var».. غضب كروي بـ «تويتر» بعد أحداث مباراة الترجي والوداد

محمد الوكيل 01 يونيو 2019 10:13

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تتويج فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة، بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الترجيالوداد"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى رواد "تويتر" على انسحاب فريق الوداد المغربي، بعد ما شهدته المباراة من أحداث مثيرة، فيما شن آخرون هجومًا حادًا على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مطالبين إياه بالاستقالة.

وتوّج فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة، بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

 

وجاء تتويج الترجي باللقب بعد انسحاب الوداد البيضاوي المغربي ورفضه استكمال إياب نهائي أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، حيث كانت المباراة تشير لتقدم الفريق التونسي بهدف نظيف.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وشهدت المباراة واقعة غريبة من نوعها حيث توقفت المباراة منذ الدقيقة 65 بسبب اعتراض لاعبي الوداد البيضاوي على تعطل تقنية الفيديو (الفار) التي من المفترض تطبيقها في النهائي القاري.

 

ورفض الحكم الغامبي بكاري جاساما احتساب هدفًا للوداد في الدقيقة 61 بحجة سقوط وليد الكرتي في مصيدة التسلل، مما دفع لاعبي الفريق المغربي لمطالبة الحكم باللجوء إلى تقنية الفار.

 

وانفجر لاعبو الوداد غضبًا في وجه الحكم، وطالبوه بالعودة إلى تقنية الفيديو "الفار"، لكنه تجاهل كل طلبات لاعبي الوداد مصرًا على استكمال اللقاء.

 

وامتنع لاعبو الوداد عن العودة إلى الملعب لإجبار الحكم على العودة لمطالعة الهجمة، وأثناء ذلك اندفع أحد مشجعي فريق الترجي إلى ملعب اللقاء واشتبك مع لاعبي الوداد إلا أن الأمن تدخل ومنعه.

 

وتوقفت المباراة لأكثر من 25 دقيقة حيث توقفت المباراة بسبب عطل في الفار، حتى أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد القاري (كاف) نزل إلى أرضية ملعب رادس للتعرف على حجم المشكلة.

 

واستمر توقف المباراة لأكثر من ساعة كاملة، ليتخذ حكم اللقاء قراره بفوز الترجي بعد حصوله على قرار من الاتحاد الإفريقي (الكاف) بذلك الأمر لرفض لاعبي الوداد استكمال اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان