رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

وسط ترقب زملكاوي.. جماهير القلعة البيضاء تطالب بالتجديد لـ «جروس»

وسط ترقب زملكاوي.. جماهير القلعة البيضاء تطالب بالتجديد لـ «جروس»

محمد الوكيل 29 مايو 2019 11:54

جدد عدد من جماهير نادي الزمالك، مطالبتهم بتجديد عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعدما فاز على نهضة بركان المغربي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "جدد لجروس يا مرتضى"، داعمين من خلاله المدير الفني لنادي الزمالك.

 

وسرد جماهير الفريق الأبيض إنجازات "جروس" مع الزمالك سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، موضحين أنه مدير في يصعب تكراره في الوقت الراهن.

وأكد محمد حبشي وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك أن المدرب سيعقد جلسة مع الإدارة البيضاء في الأيام المقبلة لحسم إمكانية تجديد تعاقده.

 

وفي تصريحات لقناة "تايم سبورت" قال: "جروس لديه عقد ينتهي يوم 31 مايو الجاري مع الزمالك، لكن إن شاء الله سيكون القادم خيرًا".

 

وتابع وكيل المدرب السويسري: "هناك جلسة تجمعني والمدرب بإدارة نادي الزمالك، ونتمنى أن يكون خيراً، وسيكون المدرب هو قائد الفريق في آخر مباراتين للفريق قبل كأس أمم إفريقيا".

 

وكان رئيس نادي الزمالك أعلن رحيل كريستيان جروس عقب الفوز ببطولة الكونفدرالية بركلات الترجيح على حساب نهضة بركان المغربي.

 

ويلعب الزمالك يوم 30 مايو الجاري مباراة ضد الانتاج الحربي، ثم مباراة أخرى يوم 3 يونيه ضد حرس الحدود أو الجونة، علمًا بأن المباراة الأخيرة ستكون بعد انتهاء عقد جروس رسميًا.

 

ومن ناحية أخرى، استعاد فريق الزمالك أمجاده في الكرة الإفريقية بالتتويج بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الماضي، بعدما فاز على نهضة بركان المغربي (5-3) بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بهدف دون رد حيث كانت لقاء الذهاب انتهت بفوز الفريق البركاني بنفس النتيجة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان