رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مطالب سعودية بـ «تويتر» بالكشف عن مصير الطيار المختفي في الفلبين

مطالب سعودية بـ «تويتر» بالكشف عن مصير الطيار المختفي في الفلبين

سوشيال ميديا

الطيار السعودي عبدالله الشريف

مطالب سعودية بـ «تويتر» بالكشف عن مصير الطيار المختفي في الفلبين

محمد الوكيل 28 مايو 2019 12:19

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع واقعة اختفاء الطيار السعودي عبدالله الشريف، في مقاطعة أوكيدنتال ميندورو المحتلة جنوب الفلبين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اختفاء الطيار عبدالله الشريف"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

 

وطالب رواد "تويتر" بالسعودية بالكشف عن مصير الطيار، سائلين الله أن يعود لأهله سالمًا غانمًا، فيما طالب آخرون بتكثيف الجهود لتحديد مصيره.

وأكد سفير السعودية في الفلبين، الدكتور عبدالله البصيري، أن سفارة المملكة في مانيلا ووزارة الخارجية السعودية مهتمة وحريصة جدًا على جميع التفاصيل ومتابعتها بشأن اختفاء الطيار السعودي عبدالله الشريف، الذي اختفى في مقاطعة أوكيدنتال ميندورو المحتلة جنوب البلاد، بطائرة تدريب.

 

وقال السفير السعودي في تصريحات صحفية يوم الأحد الماضي: "فور تلقينا خبر اختفاء الطيار عبدالله الشريف، صباح يوم السبت، من قبل شقيقه محمد، كونت السفارة فريق عمل وتواصلت مع الجهات المختصة الفلبينية، وبدأ البحث حسب الإحداثيات المبلغ عنها".

 

وأضاف البصيري: "السفارة تؤدي كامل واجبها تجاه اختفاء الطيار عبدالله الشريف، ونحن حريصون جدًا على بذل كل الجهد والدعم في سبيل الوصول لنتائج إيجابية، فمنذ يوم اختفاء الطيار السعودي ونحن نعمل على قدم وساق مع جميع الأجهزة الأمنية في الفلبين، وتم إصدار بيان أولي من قبل هيئة الطيران المدني في الفلبين، بوجود بعض آثار حطام الطائرة، إلا أننا لم نصدر بيانًا حينها رغبةً من شقيق وعائلة عبدالله، التي رأت عدم ذكر ذلك، وتقديرًا لمشاعرهم لم نقم بإصدار البيان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان