رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

في سلسلة تغريدات بـ «تويتر».. إسرائيل تحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

في سلسلة تغريدات بـ «تويتر».. إسرائيل تحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

سوشيال ميديا

عادل إمام

في سلسلة تغريدات بـ «تويتر».. إسرائيل تحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

محمد الوكيل 17 مايو 2019 11:45

احتفل حساب "إسرائيل بالعربية" على موقع التدوين المصغر "تويتر"، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، والذي يصادف يوم 17 مايو من كل عام.

 

ونشر حساب "إسرائيل بالعربية" صورة للزعيم عادل إمام، وعلق عليها قائلاً: "بمناسبة عيد ميلادك، عادل إمام يا بطل الكوميديا والتمثيل تقبل أجمل التهاني من عشاق الأفلام المصرية في إسرائيل، ربنا يطول عمرك ودوام التألق".

وبدوره قال أوليفر جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي: "تحية عطرة مني شخصيًا إلى الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، كل طفل ومواطن في إسرائيل ابتداء من الستينيات وحتى الثمانينات كان يعرفه بسبب أفلامه التي كانت تعرض في التلفزيون الإسرائيلي كل يوم جمعة، هكذا تعلمنا اللهجة المصرية، طول الله عمرك يا زعيم، سنة حلوة يا جميل".

ويحتفل الفنان والزعيم عادل إمام، يوم 17 مايو من كل عام بعيد ميلاده، الذي يحل هذا العام (79 عاما) في غياب نجمه عن الشاشة الصغيرة، ليكسر القاعدة التي اعتاد عليها الجمهور طيلة السنوات السبع الأخيرة.

 

أكثر من 150 عملا فنيا شارك فيها الزعيم عادل إمام، الذي ذاع صيته منتصف سبعينيات القرن الماضي، حينما قدم البطولة في أكثر من عمل فني وأبرز موهبة فنية متميزة.

 

واستطاع عادل إمام أن يقدم مدرسة فنية تحمل اسمه وجيناته، كما قدم من الأبناء المخرج رامي إمام، وكذلك نجله محمد إمام الذي صار واحدا من النجوم، في الوقت الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان