رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| «الحياة أحلى من غير تدخين».. حملة جديدة لمحمد صلاح تشعل السوشيال ميديا

بالفيديو| «الحياة أحلى من غير تدخين».. حملة جديدة لمحمد صلاح تشعل السوشيال ميديا

سوشيال ميديا

محمد صلاح

بالفيديو| «الحياة أحلى من غير تدخين».. حملة جديدة لمحمد صلاح تشعل السوشيال ميديا

محمد الوكيل 09 مايو 2019 19:21

نشر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجيلزي، إعلانًا جديدًا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، في إطار مواجهة التدخين، قدمه بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

 

وظهر في الفيديو شخص يشبه محمد صلاح يلعب بالكرة، ثم يتركها ويجلس ممسكًا بعلبة سجائر، ويخرج سيجارة ويشعلها ويدخنها، ثم من بعيد يظهر محمد صلاح قائلاً "إيه.. افتكرت إن أنا.. خوفت عليا.. طب ما تخاف على نفسك".

 

ثم ينظر بعدها إلى شبيهه الذي يقوم بإطفاء السيجارة فورًا، واختتم صلاح قائلاً: "الحياة أحلى من غير تدخين".

 

وحصد الفيديو آلاف التعليقات بعد نشره بدقائق قليلة، حيث أعرب المغردون  عن سعادتهم بهذا النوع من الإعلانات والرسائل التوعوية للشباب المصري.

وعلى المستوى الرياضي، تأهل فريق ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد هزيمة برشلونة بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بـ 3 أهداف.

 

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وكان أياكس أمستردام الهولندي الذي يضم الثلاثي المغربي، حكيم زياش، زكريا لبيض، نصير مزراوى ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام توتنهام الإنجليزي.

 

ونجح توتنهام في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه أياكس 3-2 مساء أمس الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في إياب نصف النهائي.

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، قد انتهت بفوز أياكس بهدف نظيف، ليستفيد توتنهام من قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3\3.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان