رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تنديد «تويتري» بقصف غزة... ومغردون: «كُتب عليهم الصيام والقتال»

تنديد «تويتري» بقصف غزة... ومغردون: «كُتب عليهم الصيام والقتال»

سوشيال ميديا

صورة تعبيرية

تنديد «تويتري» بقصف غزة... ومغردون: «كُتب عليهم الصيام والقتال»

محمد الوكيل 06 مايو 2019 11:01

ندد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال الأيام الماضية، والذي يأتي تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

ودشن رواد "تويتر" هاشتاج بعنوان "غزة تحت القصف"، معبرين من خلاله عن غضبهم الشديد من العدوان الإسرائيلي على القطاع.

 

وندد رواد السوشيال ميديا، بغارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، سائلين الله لهم النصر، فيما طالب آخرون بضرورة وجود حراك فعلي حقيقي، ضد الكيان الصهيوني.

وتفاجأ أهالي قطاع غزة، بقصف الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 200 هدف مدني، في مناطق متفرقة من القطاع غزة، منذ يوم الجمعة مما أسفر عن استشهاد 25 فلسطينيًا ، فيما تتضارب الأنباء عن تقدم في محاولات التوصل لوقف إطلاق نار من المتوقع أن يدخل حيز التنفيذ خلال الساعات القادمة.

 

وأشارت تقارير صحافيّة، في وقت متأخر من ليل الأحد – الإثنين، إلى أن هناك تقدمًا في مفاوضات أمميّة لوقف إطلاق النار في قطاع غزّة، لكنها تضاربت حول موعد دخوله حيّز التنفيذ.

 

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، أمس الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا التصعيد العسكري الإسرائيلي على القطاع منذ السبت، إلى 25 شهيدا فلسطينيا و154 مصابًا.

 

وقالت الوزارة، في أحدث بياناتها مساء الأحد، إن الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ صباح السبت أسفرت عن استشهاد 25 فلسطينيا بينهم 3 أطفال و3 نساء، وإصابة 154 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

وذكرت أن 21 فلسطينيًا استشهدوا وأصيب 142، منذ فجر الأحد، في قصف استهدف منازل وبنايات سكنية وأراض زراعية وسيارة مدنية في جنوبي ووسط وشمالي القطاع.

 

وأشارت الوزارة إلى أن 4 فلسطينيين استشهدوا وأصيب 12 آخرين، أول السبت، جراء سلسلة غارات استهدفت أهداف متفرقة في أنحاء قطاع غزة.

رمضان 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان