رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. «تويتر» يستحوذ على تطبيق «Highly» لمشاركة النصوص المميزة

رسميًا.. «تويتر» يستحوذ على تطبيق «Highly» لمشاركة النصوص المميزة

محمد الوكيل 19 أبريل 2019 10:22

استطاع موقع التدوين المصغر "تويتر"، شراء تطبيق الاقتباسات الشهير Highly بمبلغ لم يكشف عنه حتى الآن.

 

ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسليط الضوء بسرعة على الاقتباسات من المقالات ومشاركتها عبر البريد الإلكترونى أو وسائل التواصل الاجتماعى.

 

ووفقًا لموقع timesifindia الهندى، يمكن أن يطور Twitter نسخته الخاصة من Highly أو الوصول لطرق أخرى لاستخراج أفضل محتوى من مواقع الويب، ودمجه بتايم لاين المستخدمين.

 

وقال "تويتر": "نحن متحمسون للترحيب بفريق Highly على تويتر، فخبرتهم ستسرع من التفكير فى منتجاتنا والتصميم لجعل تويتر أكثر تطورا".

 

ومن المقرر أن يُغلق تطبيق Highly على iOS و Slack في 26 أبريل، إذ قال أندرو كورتر الرئيس التنفيذى لتطبيق Highly: "اقتراحات Highly تجعل مشاركة القصص عبر الإنترنت شخصية وفعالة ونابضة بالحياة، مثل إعادة سرد قصة لصديق على القهوة، إذ تمنح الأشخاص سياقًا مشتركًا وتثير المحادثات ذات المعنى".

 

وتابع: "تطبيق Highly موجود لتمكين المحادثات، ونحن نتطلع إلى تقديم وجهة نظرنا المستنيرة للغاية فى عمل تويتر بخدمة المحادثات العامة".

 

يذكر أن شركة "تويتر"، حدثت أدوات الإبلاغ الخاصة بها للسماح للمستخدمين بالإبلاغ عن البريد العشوائي والحسابات المزيفة، وأدخلت تدابير أمنية جديدة حول التحقق من الحساب والاشتراك، إلى جانب التغييرات الأخرى التي تركز على تحديد هوية مرسلي البريد العشوائي بشكل أكثر استباقية.

 

وحذفت المنصة الإلكترونية في الصيف الماضي الحسابات التي كان قد أوقفتها في السابق لكونها محتوى غير مرغوب فيه وفقًا لمقاييسها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان