رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

التعديلات الدستورية تتصدر «تويتر».. ومغردون: «انزل.. شارك»

التعديلات الدستورية تتصدر «تويتر».. ومغردون: «انزل.. شارك»

سوشيال ميديا

التعديلات الدستورية

مع بدء التصويت بالخارج

التعديلات الدستورية تتصدر «تويتر».. ومغردون: «انزل.. شارك»

محمد الوكيل 19 أبريل 2019 09:28

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انطلاق ماراثون التصويت على الاستفتاء للتعديلات الدستورية، للمصريين بالخارج مساء أمس الخميس.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الدستورية" target="_blank">التعديلات الدستورية"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشعب المصري، على المشاركة في الاستفتاء على الدستور، والإدلاء بصوته بكل حرية، فيما وصف آخرون الحدث بـ "العُرس الديمقراطي".

وانطلق ماراثون التصويت على الاستفتاء للتعديلات الدستورية، للمصريين بالخارج مساء أمس الخميس، كما تجري عملية التصويت في (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

 

ووفقًا للضوابط التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن مصري متواجد في الخارج التصويت في الاستفتاء على أن يحمل معه أصل جواز السفر المميكن الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي سواء أكانت سارية أم لا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان