رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فرحة زملكاوية بـ «تويتر» بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

فرحة زملكاوية بـ «تويتر» بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

سوشيال ميديا

نادي الزمالك

ودعوات بالشفاء لـ ساسي

فرحة زملكاوية بـ «تويتر» بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

محمد الوكيل 15 أبريل 2019 09:20

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز نادي الزمالك على فريق حسنية أغادير بهدف مقابل لاشيء، مساء أمس الأحد، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدالية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الزمالك – حسنية أغادير"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ جماهير كرة القدم، الفريق الأبيض بعد الفوز في المباراة والتأهل لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية، فيما أبدى آخرون حزنهم لإصابة فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض، متمنين له الشفاء العاجل.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على فريق حسنية أغادير بهدف مقابل لاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب الجيش بالسويس، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدالية.

 

وتكفل لاعب الوسط إبراهيم حسن بإحراز هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعدما سدد كرة قوية وصلته من رأسية زميله محمود علاء.

 

الفوز في مباراة الأمس كان مفتاح تأهل الزمالك إلى نصف نهائي البطولة الكونفدرالية، بعدما فاز الفريق الأبيض بنتيجة 1- صفر بمجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي.

 

ومن ناحية أخرى لم تمر سوى نحو ربع ساعة فقط من عمر المباراة حتى فقد فريق الزمالك جهود نجم خط وسطه التونسي فرجاني ساسي، والذي تعرض لإصابة قوية إثر تداخل خشن من أحد لاعبي أغادير.

 

وحاول ساسي التحامل على آلامه في بداية الأمر، إلا أنه سقط مرة أخرى بعد التواء ركبته ليغادر الملعب على الفوز ويدفع المدرب جروس بصانع الألعاب محمد إبراهيم بدلًا منه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان