رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

دعم تويتري لـ «كتيبة ليفربول» أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة البريميرليج

دعم تويتري لـ «كتيبة ليفربول» أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة البريميرليج

سوشيال ميديا

ليفربول

دعم تويتري لـ «كتيبة ليفربول» أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة البريميرليج

محمد الوكيل 14 أبريل 2019 09:38

ترقب جماهير كرة القدم، مباراة فريق ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره تشيلسي، المقرر إقامتها اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ليفربول"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتمنى عُشاق كرة القدم، فوز الريدز في مباراة اليوم، لتأمين تصدره قائمة الدوري الإنجليزي، البريميرليج، متمنين أيضًا التوفيق لمحمد صلاح لاعب ليفربول، في المباراة، وإحرازه العديد من الأهداف.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزى، اليوم فى تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، تشيلسي، على أرض ملعب "أنفيلد"، معقل "الريدز"، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل ليفربول فى الفوز بهذا اللقاء لتأمين حظوظه فى المنافسة على المركز الأول مع غريمه هذا الموسم مانشستر سيتى حامل اللقب، ويرغب النجم المصري العالمي، محمد صلاح، في تسجيل هدف لعدة أمور، أبرزها كسر عقدة التسجيل فى شباك "كبار البريميرليج"، ومواصلة منافسته الشرسة على هداف المسابقة برفقة المتصدر أجويورو، ووصيفه ساديو مانى.

 

ويدخل "الريدز"، هذا اللقاء برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين عن المان سيتى الذى تتبقى له مباراة، فضلا عن أن الفريق السماوى سيخوض اليوم لقاء قويا أمام كريستال بالاس فى تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة. كانت آخر مباريات تشيلسى فى الدورى الإنجليزى أمام فريق وست هام، وحقق الفوز فى هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويحتل البلوز حاليًا المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن الصدارة، ومنذ انطلاق الموسم لعب الفريق 33 مباراة، حقق الفوز فى 20 مباراة، وتعادل فى ست، وخسر سبع مباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان