رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

آل الشيخ: الأهلي لا يفرط بالمركز الأول.. ورواد فيسبوك: «بيقلد مدرب صن داونز»

آل الشيخ: الأهلي لا يفرط بالمركز الأول.. ورواد فيسبوك: «بيقلد مدرب صن داونز»

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

والسعيد الأسوأ بمباراة الخميس

آل الشيخ: الأهلي لا يفرط بالمركز الأول.. ورواد فيسبوك: «بيقلد مدرب صن داونز»

محمد الوكيل 13 أبريل 2019 21:23

علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، على مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، المقرر إقامتها يوم الخميس القادم، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 في الدوري الممتاز.

 

"آل الشيخ" قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول".

 

وتابع: "طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي، وأتوقع أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد".

ورأى عدد من رواد "فيسبوك"، أن تركي آل الشيخ يسير على درب مدرب صن داونز بيتسو موسيماني، الذي خدع الأهلي بتصريحات قبل مباراة الفريقين سويًا بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفتتح ملعب السلام أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الأهلي وبيراميدز يوم الخميس المقبل، 18 أبريل 2019، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 25 في الدوري الممتاز.

 

وودع الشياطين الحُمر دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، بعد الخسارة أمام فريق صنداونز في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-5).

 

أما في الدوري فيتصدر أبناء القلعة الحمراء جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفارس الأبيض صاحب المركز الثالث، فبعد أن لعب المارد الأحمر 25 مباراة، استطاع أن يحقق الانتصار في 18 مباراة، وتعادل في أربع وهُزم في ثلاث مباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان